ملخص لأهم وأبرز أحداث مسلسلات اليوم الأول من دراما رمضانحكيم يفتتح خيمة رمضانية فى الرحابهل محمد فراج وراء محاولة قتل نيللى كريم فى "ضد الكسر"؟النجم العالمى إدريس إلبا: والدتي تتمنى أن أكون جيمس بوند الجديدجون سينا مفتول العضلات فى أحدث ظهور مع زوجته فى شوارع كندا.. صورسلسلة غفران الغريب لجليلة تلفت الأنظار فى الحلقة الأولى من "نسل الأغراب"شريهان تسيطر على التريندات بعد غياب .. والجمهور:" عودة الأسطورة"هل تنتقم يسرا من عزيز طليقها فى "حرب أهلية"شيرين رضا تعلق على ظهور شريهان بعد غياب طويل: أحلى مفاجأة فى رمضان"خشونة الركبة" وراء استبعاد الشناوى من قائمة بيراميدز أمام المقاصةالأهلي يستأنف ضد عقوبات لاعبي الزمالك.. رسمياالزمالك يخطط لضرب عدة عصافير أمام حرس الحدود الليلة .. اعرف التفاصيلهدف +90.. عماد متعب يمارس هوايته ويسقط سيوى سبورت ويخطف الكونفدراليةمعسكر مغلق للترسانة بالأسيوطى استعدادا لعودة الدورىالجزيرى الأقرب لقيادة هجوم الزمالك أمام حرس الحدود فى الكأس" شبح" الإيقاف يهدد" مانجا" و " والغندور" قبل موقعة بيراميدزكل ما تريد معرفته عن مواجهات الأهلى والزمالك فى كأس مصر الليلةأميرة يوسف بعد استقالتها من الجبلاية : الكرة النسائية ليست من أولويات اتحاد الكرةتدشين مصحف الحرمين الشريفين في أول ايام رمضانواشنطن تعلق استخدام لقاح «جونسون آند جونسون» بعد ورود تقارير «الجلطات الدموية»

زيزو يهاجم قائد الأهلي السابق: «العيب على الناس اللي مصدقاك.. أنا اتربيت على الأصول»

   -  
أحمد سيد زيزو خلال مباراة الزمالك وأسوان علي استاد القاهرة في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

رد أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ما تردد في الساعات الماضية، عن تعمده الظهور بمستوى سئ مع الفريق الأبيض، من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وكان لاعب الأهلي السابق مصطفى يونس قد أكد أن والد «زيزو» عقد جلسة مع مسؤولي الأهلي لمناقشة إمكانية انتقال لاعب الزمالك للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

وقال زيزو، على «ستوري» الخاص به عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «معرفش إيه المصلحة، ومش عارف ليه تتكلم في إشاعات في وقت زي ده، العيب مش عليك، العيب على الناس اللي مصدقاك وماشية وراك».

وأضاف: «من الآخر، نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، أنا اتربيت على الأصول وعمري ما عضيت إيد كانت هي صاحبة الفضل عليا، راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينه».

وتابع: «عمري ما قصرت ولا عمري هقصر عمري وما تمارضت عشان غرض معين بل أتحامل على إصابات عشان ابقى موجود! شكرًا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة