مطار القاهرة يشهد اليوم سفر ووصول 147 رحلة لنقل 15 ألف راكبمندوب مصر بنيويورك يقدم إحاطة لمجلس الأمن حول الأوضاع في البحيرات العظمى"الزراعة": إنشاء 205 مراكز لتجميع الألبان ضمن المرحلة الأولى لتطوير مصانعهامصدر بالأهلي يكشف لمصراوي.. حقيقة الحصول على توقيع جناح بيراميدز؟"تطبيق اللائحة".. الأهلي يعلن موقفه من قرار إقامة مباراة فاصلة لشباب 99مدرب حرس الحدود: مفاجأة في تشكيلنا أمام الزمالك.. ونُعاني من الإصاباترسميا.. الزمالك يستأنف ضد عقوبات الشبابسعر الدينار الكويتى اليوم.. يسجل 49.01 جنيه "بالبنك الأهلى"سعر الذهب والعملات فى السعودية اليومالبورصة: 2.1 مليار جنيه صافى مشتريات الأجانب فى سندات الخزانةتراجع كافة قطاعات البورصة بجلسة الأربعاء باستثناء "الاتصالات"أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني تعفي الشركات الصغيرة من رسوم خدماتها"تصرف أناني".. لماذا يرفض بعض الأفغان الانسحاب الأمريكي من بلادهم؟طالبان تحث أمريكا على الالتزام باتفاق الدوحةتواصل الاحتجاجات في مينيابوليس بعد مقتل شاب أسود بيد الشرطةبكين تحتج بشدة على إرسال واشنطن موفدين إلى تايوانالشرطة الروسية تطرد راهبات من الدير لأسباب تتعلق بالصحة والسلامةالإمارات تعلن موعد إطلاق مستكشف القمر "راشد"العربية: مصر تقيم تنفيذ تركيا شروطها للبت في عودة العلاقات وهذا أهم شرطنشاط فى حركة التداول بميناء الإسكندرية فى 24 ساعة

سيد عبدالحفيظ يكشف تفاصيل حواره مع حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب عن ضربة الجزاء

   -  
سيد عبدالحفيظ - صورة أرشيفية

كشف مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ عن تفاصيل حواره مع الحكم المغربي رضوان جيد عن ضربة الجزاء المثيرة للجدل عقب نهاية مباراة الأهلي وفيتا كلوب في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020-2021.

وكان رضوان جيد قد احتسب ركلة جزاء لصالح فيتا كلوب ضد عمرو السولية في لعبة اتضح في إعادتها عدم لمس السولية نهائيًا للاعب فيتا كلوب، بل ووجوده على بعد مسافة واضحة منه.

وكانت تقارير قد أشارت إلى اعتذار الحكم للاعبي الأهلي عقب المباراة على احتساب ركلة الجزاء، فيما كشف سيد عبدالحفيظ، في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الاثنين، تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين رضوان جيد حول ركلة الجزاء.

وقال سيد عبدالحفيظ إن الحكم أخبره بأنه رأى احتكاكا في اللعبة لذا قام باحتساب ركلة الجزاء، ورد مدير الكرة: «قلتله لا أنت ماشفتش ماتقليش شفت لأن كان فيه حوالي 40 سنتيمترا بين اللاعبين، لكن أنت حسبتها بالإحساس ومينفعش أحسب حاجة بالإحساس في مكان زي ده». ولفت عبدالحفيظ إلى أن الحكم اعترف في النهاية بأنه قد يكون أخطأ في احتسابه للعبة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة