الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحميناتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيهوزيرة التعاون الدولى: الحكومة تمضى فى تنفيذ إصلاحات هيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد

تعرف على تقييم صلاح أمام فولام من الصحف الإنجليزية

   -  
محمد صلاح يسجل ويحتفل بهدف ليفربول في فولام
لم ينجح محمد صلاح مهاجم ليفربول في التسجيل بشباك فولام، كما واصل فريقه تكبد الخسائر بملعبه في الدوري الإنجليزي، فكيف كان تقييمه في المباراة من قبل الصحف الإنجليزية.

وشارك النجم المصري بشكل أساسي في مباراة الجولة 27 من المسابقة والتي انتهت بخسارة الحمر 0-1.

الصحف الإنجليزية وضعت تقييما لكل لاعب من ليفربول أمام فولام حسب الدرجات من 1 إلى 10.

تقييم الدولي المصري تباين بين 4 و5 و6 درجات، ليصل متوسط تقييمه من كل الصحف والمواقع لـ4.6 درجة من عشرة.

أفضل لاعبي ليفربول كانا نابي كيتا ونات فيليبس، فوصل متوسط تقييمها لـ5.7 درجة من عشرة.

رصيد صلاح من الأهداف هذا الموسم متوقف عند 24 هدفا، 17 في الدوري كهداف للمسابقة و3 في كأس إنجلترا و4 في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي خسر فرصه في المنافسة على لقب الدوري، ويبتعد شيئا فشيئا عن المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية الموسم المقبل.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لملاقاة لايبزيج في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز في الذهاب خارج ملعبه 2-0.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة