الأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبينجمال الغندور : الشيخ محمود البنّا "طلق" الحكام الأجانب بالتلاتةياناكون ومصطفى شوبير ولاعبو الأهلي يهنئون علي لطفي بعد نهاية المباراةالفيفا يختار محمود عاشور حكم "var" في أوليمبياد طوكيو رسميًاأمير عبدالحميد لـ تليفزيون اليوم السابع: الفريق الأحمر رسخوا قاعدة الأهلي بمن حضرسيامة 5 قساوسة ورسامة 5 قمامصة من الرهبان في دير الأنبا بيشويفي 13 محافظة.. القوى العاملة تطرح فرص عمل برواتب تتخطى 3 آلاف جنيهحراك بسبب حادث قطار طوخ وجدل بشأن قانون "المهندسين".. ننشر أبرز أحداث البرلمانبالصور.. آخر استعدادات "الثقافة" لإقامة معرض فيصل للكتابذاكرة اليوم.. إعدام المتهمين بأحداث ستاد بورسعيد وميلاد شيرى عادلمتحدث الصحة لـ"لميس الحديدى": لدينا 22 ألف كيس دم و99 ألف بلازما ولا نحتاج تبرعاتالفنانة يسرا: الدراما تقلل من مشاهد القسوة الموجودة فى الحياةطارق الشناوي: الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" توثيق حى لفض اعتصام رابعةلميس الحديدى عن اغتيال نبيل حبشى: جاء بعد يوم من فضح مسلسل الاختيار لرابعةعلاء عابد تعليقا على حادث القطار: لدينا مشكلة فى العنصر البشرى بالسكك الحديدية

"رانيا" تطلب الطلاق بعد 10 أيام: "جوزي بيلعب في التليفون وسايبني من يوم الفرح"

-  
ارشيفية

كتبت- نور العمروسي:

أقامت "رانيا. و" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الطلاق من زوجها، مبررة طلبها "جوزي من يوم الفرح وهو بيلعب في التليفون بس".

تقول "رانيا" 31 سنة- مهندسة: تزوجت من "إيهاب. م" 43 سنة- مهندس، بعد قصة حب طويلة انتهت بتقدمه لخطبتي والانتقال إلى عش الزوجية، وطوال فترة الخطبة كان يهتم بكامل تفاصيلي التي جعلتني أتمسك به.

تضيف الزوجة: يوم الزفاف وعقب الذهاب إلى منزلنا ظل زوجي طوال الليل جالسًا على كرسي ممسكًا بهاتفه حتى غلبه النوم دون أن يدخل إلى غرفة النوم، وصباح اليوم التالي حضرت والدته في الصباح الباكر وظلت حتى ساعات متأخرة من الليل، حينها أصر زوجي على بقائها معنا، واستمرت معنا بالشقة لمدة 10 أيام متواصلة.

تابعت الزوجة: حماتي طلبت التحدث معي بدون حضور زوجي، وحينها أخبرتني أن زوجي يعاني من عجز جنسي، فلم أتحمل الصدمة وطلبت من والدتي الحضور فورًا، وبمجرد وصولها أخبرتها بحديث حماتي فتشاجرت معها "حرام عليكوا البنت تطلق بعد 10 أيام".

استكملت رانيا: طلبت من زوجي الطلاق قبل ترك المنزل، لكن حماتي ساومتني بالتنازل عن كل مستحقاتي الزوجية، فرفضت وتطور الشجار، حتى تعدت حماتي علي بالضرب كي تحصل على ذهبي".

تختتم الزوجة: لم أجد أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى طلاق حملت رقم 2690 لسنة 2020، ولاتزال منظور لم يتم الفصل بها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة