رئيس "دينية الشيوخ": انتصارات أكتوبر تحققت بفضل الإعداد الجيد والتخطيط السليمالقصير وعبدالعاطي يرأسان اجتماع اللجنة التنسيقية العليا بين وزارتي الزراعة والريرئيس مهرجان الإسماعيلية: إقامة المهرجان في الفترة الحالية قرار جريء"ملوك الجدعنة" يتصدر.. ننشر تقرير رصد مشاهد التدخين في دراما رمضانإزاي تكتشفي إن صاحبتك زي تمارا وتتعاملي معاها.. علم النفس والاجتماع يجيب"يوسف" يصمم دمى لشخصيات الفنانين وشريهان بزيها الأسود المميزأبو ريدة رئيسا شرفيا لجائزة التميز الرياضى برعاية الجامعة العربيةشوقى غريب يكشف الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي وموقف صلاح من شارة الكابتنمطبخ الكابتن.. دعاء حلمى لاعبة يد الأهلى تقدم طريقة عمل الشيش طاووق7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماتحاد الكرة يرفض طلب بيراميدز بتأجيل مباراة الاتحادبازوكا: باهر المحمدى وقع للأهلى.. والعملية "سداح مداح" فى الإسماعيلىخسارة القمة سر إعادة الزمالك لملف مدير الكرة.. اقرأ التفاصيلهل ترتفع أسعار الخضروات والسلع بعد زيادة أسعار البنزين؟شعبة مواد البناء تجيب: هل ترتفع أسعار الحديد والأسمنت بعد زيادة البنزين؟ارتفاع مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا خلال الربع الأوللكزس تُطلق نسختها الجديدة من الموديل "ES" في شنجهاي (صور)سحب 32 ألف عينة مياه مرشحة بالدقهلية و280 عينة صرف صناعى بالدقهليةتوريد 6575 ألف طن قمح لشون وصوامع محافظة البحيرةالكشف وتوفير العلاج لـ 1500 مواطن فى قافلة طبية ببنى سويف

أسعار الذهب تتراجع 16 جنيهًا خلال أسبوع.. والأونصة تخسر 2.8%

-  
شهدت أسعار الذهب في مصر هذا الأسبوع، انخفاض في سوق الصاغة بقيمة 16 جنيها في كل جرام، إذ هبط جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً في مصر من 766 في مستهل تعاملات الاثنين، إلى 750 جنيها في ختام تعاملات الأسبوع.

ويبدأ سوق الذهب التداولات يوم الاثنين وذلك بسبب توقف التداول يومي السبت والأحد من كل أسبوع، وتشير التوقعات إلى أن سعر الذهب سيفتح التداول غدًا الاثنين على تحرك ملحوظ نحو الارتفاع.

عالميًا سجلت أونصة الذهب هبوط بنسبة 2.8 % إذ هبطت من 1750 دولار إلى 1701 دولار، بسبب ارتفاع عوائد السندات في الولايات المتحدة الأمريكية، وبدعم من تنفيذ خطة الإنقاذ في أمريكا والمخصص لها 1.9 ترليون دولار.

أسعار الذهب تتأثر فى مصر، بما تشهده الأوقية العالمية من تغيرات سواء ارتفاعا أو انخفاضا، والأوقية تتأثر بسعر الدولار فى البورصات، فكلما ارتفع سعر الدولار تراجعت الأوقية والعكس صحيح، إلى جانب تأثر الأوقية بالمتغيرات الاقتصادية العالمية.

أسعار الذهب فى مصر تخضع لعدة عوامل تؤثر فيها منها سعر الدولار فى البنوك والمصارف الرسمية، بالإضافة إلى التغيرات التى يشهدها السعر العالمى للأوقية إلى جانب العرض والطلب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة