ارتفاع طفيف فى أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 65.77 دولار للبرميلاتحاد الغرف التجارية: تنظيم عودة العمالة المصرية إلى ليبيا خطوة مهمة للطرفينأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الجمعة 23-4-2021سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 23-4-2021مستثمرو مرسى علم: عودة الطيران الروسي تنشر الثقة في المقصد السياحي المصريكراهية الفرس للعرب أم لبنى أمية .. ما هو سبب سقوط الدولة الأموية؟حقيقة إلغاء النظام الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة 2021موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. «زكريا» يقترب من كشف خيانة «عويس»موعد عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 11 على قناتين.. يعاد 3 مراتموعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 12.. هل سيتم العثور على جثة حليم؟شوغالي: معظم التقارير عن روسيا في ليبيا «مضللة» ومصدرها جماعة الإخوانمسلسل موسى الحلقة 11.. سيد رجب يساعد محمد رمضان في سلسلة الانتقامالسعودية تحبط تهريب 2.5 مليون حبة مخدرة داخل رمان قادمة من لبنان (فيديو)وزير خارجية تونس يعرب عن ارتياحه لمستوى العلاقات والتعاون مع مصرفحص 1505 مواطنين في قافلة طبية مجانية ببني سويفالسعودية تكشف تفاصيل حظر دخول الخضروات والفواكه اللبنانيةخطيب الجمعة بمسجد المشير: الجيش المصري في خير وعافية إلى قيام الساعةارتفاع مؤقت لمدة يوم.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين بشأن درجات الحرارةبدءا من الأحد.. الصحفيين: فتح باب الاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاج لمدة أسبوعطلب إحاطة بالبرلمان حول أزمة نقص الأطباء بمستشفى المنيا الجامعي

محب سالم: "حياة كريمة" خدمت الشعب بالقرى والنجوع وساعدت الشركات العامة

-  

أشاد المهندس محب منير سالم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم"، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير بمبادرة حياة كريمة لتطوير القرى المصرية، في مختلف المحافظات نحو 1500 قرية بمبالغ تصل لـ500 مليار جنيه حسب ما تم إعلانه عن المبادرة.

أضاف محب سالم لـ"اليوم السابع" أن ميزة المبادرة أنها تقدم خدمات للشعب، وهى خدمات كانت القرى والنجوع والعزب محرومة منها، في الوقت نفسه تقدم الخدمات للشركات العامة بقطاع الأعمال، وأيضا شركات القطاع الخاص والتي حصلت على حجم عمل كبير يساهم في تدعيم موارد الشركات وتحقيق ربح مناسب لها؛ مما يساعدها على تلافى الصعوبات التي تمر بها بعض الشركات وتوفر سيولة لها تمنها من انجاز المشروعات وتدبير مواردها ذاتيا.

أشار أن شركة المقاولات المصرية حصلت على حجم عمل يقدر بنحو 2.6 مليار جنيه في مبادرة حياة كريمة،بدعم ومساندة من الشركة القابضة للتشييد والتعمير، لافتا أن الشركة تسعى أيضا للحصول على مشروعات جديدة ضمن المبادرة، حيث أن الشركة لديها القدرة على تنفيذ مشروعات في العديد من المحافظات المطروحة فيها المبادرة خاصة محافظة الشرقية .

وتستهدف المبادرة تطوير البنية التحتية لـ1500 قرية مصرية واقعة ضمن 50 مدينة مصرية بـ22 محافظ، وتقدر تكلفته بنحو 500 مليار جنيه لتطوير البنية التحتية وتطوير المراكز التعليمية والصحية بتلك القرى.

كما تستهدف الارتقاء بجودة حياة المواطنين وتحسين مستوى المعيشة، وتحقيق السلام والأمن المصرى باعتباره أولوية قصوى للأمن على المستويين الوطنى والإقليمى كضرورة لتحقيق التنمية المستدامة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة