الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»«سرفيس القاهرة»: لا زيادة في تعريفة الميكروباصموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. غزل تعود لزوجهاالنيابة تكشف كيف سهل الضابط الخائن «عويس» مهمة اغتيال الشهيد محمد مبروكمطبخ لخدمة المكفوفين في الإسكندرية: يوفر وجبات لـ70 أسرة يوميامواصفات «أستون مارتن فانتاج»: «بقوة 503 أحصنة وسرعة 313 كم»عامل يطعن ميكانيكي لخلاف على أولوية المرور بالدقهلية«القوى العاملة» توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية«جمعة»: الإمام مالك تعجب من قدرة «الشافعي» على حفظ الأحاديث دون تدوينتوريد 10 آلاف و709 أطنان قمح لشون وصوامع بني سويفمصادر: انطلاق أولى الرحلات بين مصر وروسيا منتصف مايو المقبلإستونيا تطرد دبلوماسيا روسيا تضامنا مع جمهورية التشيكوقفات تضامنية في غزة تنديدا بممارسات إسرائيل في شرق القدسكوفيد يغرق مستشفيات الهند واليابان تعلن الطوارئوزير الخارجية التونسي يعرب عن ارتياحه لمستوى العلاقات مع مصربايدن يعتزم "زيادة الضرائب على الأغنياء"السعودية تحظر دخول الخضروات والفواكه من لبنانمقتل شرطية فرنسية بعملية طعن قرب باريسبعد ترشيح إشبيلية.. اليويفا يعلن المدن التى تستضيف مباريات الأمم الأوروبية

شباك التذاكر الكورى فى المركز الرابع بشباك التذاكر العالمى

-  

حصل شباك التذاكر الكوري على المتربة الرابعة  في شباك التذاكر العالمي، وذلك يرجع إلى أن دور السينما الكورية اتخذت وضعا دفاعيا في وقت مبكر من جائحة فيروس كورونا، حسبما ذكر موقع hollywoodreporter ومن ثم تم تطبيق نظام التباعد الاجتماعي ثم تم إيقافه مرة أخرى في الصيف، وهو ما سمح  للأفلام تحقيق إيرادات حيث حقق "Deliver Us From Evil"، 34.4 مليون دولار، "Peninsula" وحقق 29.5 مليون دولار، وفيلم "Tenet" الأفضل في هوليوود لهذا العام حقق في كوريا (16.4 مليون دولار)، ولكن أغلقت نافذة الإيرادات مع حلول الخريف واكتسحت موجة أخرى من العدوى.

وكوريا فرضت قيود الكورونا من جديدة على السعة في دور السينما، وحتى مع تخفيف القيود، نادرًا ما يستجيب الجمهور ويذهب لدور العرض، ومن هنا بلغ متوسط ​​شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع 3-4 ملايين دولار، وهو رابع أكثر سوق للسينما ربحًا في العالم حتى الآن في عام 2021.

وكان قد وصل شباك التذاكر في كوريا الجنوبية، إلى أعلى إجمالي ايراداته في نهاية الأسبوع، بمنتصف فبراير حيث حقق ذلك بمساعدة الأفلام المعروضة "Soul" و"Demon Slayer The Movie:" Mugen Train "، حيث احتفظ "Soul" بمركزه الأول وزاد إيراداته في عطلة نهاية الأسبوع بنسبة 5٪ محققا 1.84 مليون دولار في رابع أسبوع من إصداره، فمنذ 20 يناير، جمع 13.1 مليون دولار، وفقًا لبيانات Kobis التابعة لمجلس الأفلام الكوري.

وينتمى Soul لنوعية أفلام الأنيمشن، وهو بطولة أصوات تينا فاى، جيمى فوكس، جون راتزينبرجر، ديفد ديجز، فيليسيا رشاد، أحمد خليل طومسون، ولم يتم طرحه في دور العرض الامريكية واكتفت ديزني بطرحه علي منصة ديزني بلس.

وتدور أحداث الفيلم حول مدرس موسيقى لطلاب المرحلة الإعدادية يدعى "جو"، يحلم بـ لعب موسيقى الجاز على خشبة المسرح، منذ فترة طويلة، ولكن مع مرور الوقت يفقد جو حبه وشغفه بالموسيقى، ومن ثم يتعرض لـ حادث الذى أدى إلى خروج روحه من جسده.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة