رغم غيابها.. ميجان ماركل تشارك فى جنازة الأمير فيليب بطريقة مميزة.. صوربالجبنة والبسطرمة والسوسيس.. سمر تصنع تورتة "حادقة" للى مالهمش فى الحلوياتموعد عرض مسلسل خلي بالك من زيزي الحلقة 8: صفحة جديدة بين زيزي ومرادأخبار حادث قطار بنها اليوم.. التحقيقات مستمرة وتشييع جثامين الضحايا«ايتيدا» توقع 3 بروتوكولات لتنمية وتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات«التخطيط» تخصص 1.25 تريليون جنيه في خطة «2021-2022» الاستثماريةمأمورية لتجديد الرقم القومي لمسن مريض بأحد مستشفيات كفر الشيخخبير: «أسترازينيكا وجونسون» يصيبان بجلطات في المخ بنسبة 1 في المليونمذيع «صباح الخير يا مصر»: الآذان بمقام الحجاز من أهم علامات النقشبنديجامع: الرئيس يصدق على حركة ترقيات التمثيل التجاريجوامعنا.. مسجد «شيخ العرب» بطنطا.. مقصد الصائمين في رمضان«الداخلية» تعلن القصاص لشهيد الإرهاب بسيناء نبيل حبشي: مقتل 3 إرهابيين11مليار م3 إجمالى كمية المياه النقية المنتجة عام 2019/2020الرقابة المالية تسمح بتسجيل صندوق التأمين على طلاب التعليم الأزهرىأسعار الخضروات اليوم .. انخفاض الفاصوليا وارتفاع الملوخيةسعر اليورو اليوم الاثنين 19-4-2021 فى مصرالانتهاء من الهيكل الخرسانى وبدء التشطيبات لحى "جاردن سيتى" بالعاصمة الإداريةالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات عربيةجهاز "القاهرة الجديدة": غلق وتشميع 9 وحدات مخالفة بالمدينةالتخطيط: 1.25 تريليون جنيه قيمة الاستثمارات المستهدفة للعام المالي القادم

قائد فيتا كلوب: أفلتنا من هزيمة أمام الأهلي غير الموفق.. وبواليا مهاجم ممتاز

   -  
مباراة الأهلي و فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

قال عثمان واتار، قائد فريق فيتا كلوب الكونغولي، أن فريقه أفلت من الخسارة أمام الأهلي في مباراة الفريقين السبت الماضي بملعب القاهرة، بمنافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف واتار خلال تصريحات تليفزيونية: «الأهلي لم يكن موفق على الاطلاق في مباراتنا أمامه السبت الماضي وأضاع فرص عديدة كانت سانحة للتسجيل في شباكنا، ولكنه لم يكن حامل لقب أفريقيا في يومه».

وواصل:«بواليا مهاجم ممتاز ولكن صادفه سوء توفيق كبير خلال مباراة الأهلي وفيتا».

وأنهى تصريحاته:«مستعدون للفوز على الأهلي وحسم النقاط الثلاثة في ملعب الشهداء بالجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وكان التعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 قد حسم مباراة الجولة الثالثة بين الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي بملعب القاهرة الدولي، ورفع بطل مصر رصيده للنقطة الرابعة محتلاً المركز الثالث في مجموعته.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة