نيجيرفان بارزاني: العراق يتغير.. وعلينا تجاوز أخطاء الماضيالسعودية تقرر منع دخول الخضروات والفواكه اللبنانية أو عبورها من أراضيها اعتبارًا من الأحدالمعارض الروسي أليكسي نافالني يعلن إنهاء إضرابه عن الطعاموزير الري السوداني : إثيوبيا رفضت دعوة لعقد قمة لبحث قضية سد النهضة60 ألفا يؤدون صلاة الجمعة الثانية من رمضان في المسجد الأقصى‭ ‬بالقدسوكالة تاس: الشركات الروسية تنظم رحلات للمنتجعات المصرية خلال أسبوعهجوم بسكين يستهدف عنصرا من الشرطة فى مدينة رامبوييه جنوب باريس"الداخلية" توزع وجبات إفطار على الصائمين بالشوارع قبل المغرب.. فيديوموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. «الخديوي» يعترف بحبهعاجل.. إصابة 13 عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقيةأستاذ جامعى عن مشهد «تكفين» الطفلة حبيبة فى مسلسل ملوك الجدعنة : صناع المسلسل مكانهم السجنشيريهان تعايد ابنتها «لؤلؤة»: «بعينك أرى الحياة»من «نسل الأغراب» إلى «رامز عقله طار» .. أحمد مالك يتصدر تريند السويشيال ميدياموعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11 والقنوات الناقلةإصابة نجار برش خرطوش في مشاجرة مع جاره بالدقلهيةعلي جمعة: موعظة أنقذت الإمام الشافعي من الإعدام على يد هارون الرشيدفرحة بعودة السياحة الروسية وخبراء: مكاسبها 4 مليارات دولار سنوياعاجل.. وفاة شرطية تعرضت لهجوم بسكين في فرنسا واعتقال مشتبه بهالداخلية المغربية عن ترخيص الحشيش: يسهم في تنمية مختلف المناطقارتفاع طفيف فى أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 65.77 دولار للبرميل

قطع المياه 10 ساعات عن قرى مراكز طلخا وشربين وبلقاس بالدقهلية اليوم

   -  

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه اليوم الإثنين، عن عدد من قرى مراكز شربين وطلخا وبلقاس لمدة 10 ساعات من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة السادسة مساء، وذلك لإجراء أعمال ربط خط المياه الجديد (شربين - الطويلة) قطر 630 مم بولى إيثيلين خط شربين ازدواج طلخا بسنديلة قطر 600 مم.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناء على التقرير الذى عرضه المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية.

وأوضح تقرير الشركة أن الخط المشار إليه يقع أمام مصرف الدبوسى، الأمر الذى يستدعى غلق خط 600 مم وأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه أثناء فترة أعمال تركيب الخط الجديد المذكور هى القرى الواقعة على طريق طلخا شربين وعن القرى التابعة لمركز طلخا هى قرى الطويلة وكفر الطويلة وبطرة وبساط وكتامة وديسط والقرى التابعة لمركز شربين، هى الشيخ سميط وبعض المنازل الواقعة على الطريق السريع ما بين كل من قرى الحطبة والدبوسى وكذا معهد الكبد المصرى وعن القرى التابعة لمركز بلقاس هى قرية بسنديلة ودملاش والجوارية.

وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطنى تلك المناطق وجميع الوحدات المحلية والهيئات والمصالح الحكومية والمستشفيات والمخابز نطاقها اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

وذلك فى إطار التعاون والتنسيق القائم بين محافظة الدقهلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحى وتنفيذا لخطة التدعيم لخدمات مياه الشرب للمواطنين، حرصا توافر مياه الشرب النقية وبالكميات الكافية للمواطنين بنطاق المحافظة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة