الزمالك يستشهد باللائحة فى التتويج بدورى الجمهورية.. وسيد نيمار هداف البطولةمعلومة رياضية.. 18 حفرة فى ملعب الجولفالمواجهات المباشرة وراء فرحة الأهلي والزمالك بلقب دوري 99الإنتاج الحربي يتقدم أمام سيراميكا بهدف نظيف فى الشوط الأول.. فيديوفي سجلات التاريخ والحاضر.. أحفاد الأطباء حراس حضارة الأجدادالزمالك يحتفل ورد رسمي من الأهلي.. مَن توّج بدوري الجمهورية؟لجنة العلاقات المصرية الأفريقية تبحث سبل تعزيز التحرك المصري تجاه القارةالتحالف: تدمير طائرة مسيّرة حوثية ثانية باتجاه السعوديةبرلماني إيراني: عمل تخريبي وراء حادث منشأة نطنز النوويةالسعودية: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي تمير وسديرأوكرانيا: مقتل جندي في منطقة الصراع شرقي البلادإيران تبحث عن أدلة بعد حادث بمنشأة نظنز النوويةوزير الخارجية الروسي يبحث غدا مع شكري في القاهرة تعزيز العلاقات الثنائيةالتموين: طرح 28 ألف كوبون للسلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية حتى الآندار الإفتاء تنشر صورا لتجهيزات حفل رؤية هلال شهر رمضان لعام 1442 هجريةحصاد الوزارات..الصحة: لم نرصد أى آثار جانبية خطيرة للقاحى استرازينكا وسينوفارمننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2020لجنة متابعة العلاقات المصرية الأفريقية تستعرض المستجدات مع الكونغو وبوروندىبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمى وجامعة العريش لخدمة مشروعات التنمية بشمال سيناءالصحة توجه بدراسة إنشاء مجمع طبى بمحافظة سوهاج يضم كافة التخصصات

مصير باتشيكو في الزمالك يتحدد بعد لقاء الترجي في دوري الأبطال

   -  
باتشيكو

انتهى منذ قليل الاجتماع الذى عقده الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع أعضاء اللجنة المؤقتة التى تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، من أجل حسم مصير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة باتشيكو بعد الخسارة أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وشهدت الجلسة الحديث عن مستوى الفريق والتراجع الشديد في النتائج؛ حيث أكد الوزير على الجميع ضرورة محاسبة المتسبب في التراخي والتزام كل فرد بدوره على أكمل وجه، مع تأجيل أي تغييرات في فريق الجهاز الفني أو لجنة الكرة، في ظل ضيق الوقت، لحين انتهاء مواجهة الزمالك المقبلة أمام الترجي التونسي فى الجولة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا وكذلك أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.
وكانت اللجنة الفنية بنادي الزمالك قد أصدرت أمس بيان عقب الخسارة الثقيلة أمام الترجي التونسي، وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي خلاله أنها في حالة انعقاد دائم لدراسة أحوال الفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة من الترجي في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بالتنسيق مع اللواء عماد عبد العزيز حلمي رئيس اللجنة المتواجد حاليًا في تونس على رأس البعثة.
كما تدرس اللجنة الموقف من كل جوانبه، ومناقشة العديد من الخيارات بهدف تصحيح أوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة.
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة