الزمالك يستشهد باللائحة فى التتويج بدورى الجمهورية.. وسيد نيمار هداف البطولةمعلومة رياضية.. 18 حفرة فى ملعب الجولفالمواجهات المباشرة وراء فرحة الأهلي والزمالك بلقب دوري 99الإنتاج الحربي يتقدم أمام سيراميكا بهدف نظيف فى الشوط الأول.. فيديوفي سجلات التاريخ والحاضر.. أحفاد الأطباء حراس حضارة الأجدادالزمالك يحتفل ورد رسمي من الأهلي.. مَن توّج بدوري الجمهورية؟لجنة العلاقات المصرية الأفريقية تبحث سبل تعزيز التحرك المصري تجاه القارةالتحالف: تدمير طائرة مسيّرة حوثية ثانية باتجاه السعوديةبرلماني إيراني: عمل تخريبي وراء حادث منشأة نطنز النوويةالسعودية: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي تمير وسديرأوكرانيا: مقتل جندي في منطقة الصراع شرقي البلادإيران تبحث عن أدلة بعد حادث بمنشأة نظنز النوويةوزير الخارجية الروسي يبحث غدا مع شكري في القاهرة تعزيز العلاقات الثنائيةالتموين: طرح 28 ألف كوبون للسلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية حتى الآندار الإفتاء تنشر صورا لتجهيزات حفل رؤية هلال شهر رمضان لعام 1442 هجريةحصاد الوزارات..الصحة: لم نرصد أى آثار جانبية خطيرة للقاحى استرازينكا وسينوفارمننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2020لجنة متابعة العلاقات المصرية الأفريقية تستعرض المستجدات مع الكونغو وبوروندىبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمى وجامعة العريش لخدمة مشروعات التنمية بشمال سيناءالصحة توجه بدراسة إنشاء مجمع طبى بمحافظة سوهاج يضم كافة التخصصات

المتحدث باسم النادي الإسماعيلي: الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيلية

   -  
علاء وحيد

أشار علاء وحيد المتحدث الإعلامي لنادي الإسماعيلي إلى أن الأهلي لا يمانع اللعب في الإسماعيلية، فى تصريحات تليفزيونية ببرنامج البلدوزر الذى يقدمه مجدي عبدالغني على قناة الشمس.

واستكمل علاء وحيد حديثه عن تخبط قرارات الجبلاية بشأن مواعيد المباريات، والذى يتسبب في أزمات لفريق الكرة بنادي الإسماعيلي، مشيراً أن جدول الدوري المصري هو الأغرب في الكون.
واختتم حديثه عن إجراء المسحات للاعبين كل أسبوع يمنح الأندية إيحاء بتجاهل الإجراءات الاحترازية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة