اختيار فتحي سرور رئيسًا لمجلس أمناء "كيمت" للتحكيم الدولي والزند وشوكت نائبين13 يونيو..الحكم في دعوى منع مرتضى منصور من الظهور بالإعلامإحباط محاولة غسل 20 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدراتالحبس 8 سنوات لأحمد بسام زكي في اتهامه بهتك عرض 3 فتيات (فيديو)من الحجز للمستشفى.. كواليس وفاة أخطر نصاب في الجيزةمكافحة المخدرات بسوهاج تضبط عاملا بحوزته 4 كيلو حشيش بطماالسجن 8 سنوات لـ أحمد بسام زكى بتهمة هتك عرض 3 فتياتتأييد أحكام السجن المشدد لـ31 إخوانيا فى أحداث اقتحام قسم شرطة سمالوطتجديد حبس مسجل خطر سبق اتهامه فى 26 قضية مخدرات وسلاح بالقناطر الخيريةننشر منطوق الحكم بالسجن 8 سنوات لـ أحمد بسام زكى بتهمة هتك عرض 3 فتياتحبس متهم استولى على 1,5 مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها بالفنادقتأجيل محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر لجلسة 18 مايوأبرز 5 سيارات في مصر مزودة بتقنيات قيادة ذاتية.. الأسعار لا تتجاوز 650 ألف جنيهبينها "بورش ومازيراتي".. قائمة بأسعار أرخص السيارات الفارهة في مصر 2021وصلة هزار بين علي معلول وأيمن أشرف حول أفضل ظهير أيسر في أفريقياكل ما تريد معرفته عن الحكام المصريين المرشحين لإدارة مباراة القمةالزمالك بطلا لدوري الجمهورية للشبابالحضري وكهربا وحجازي وعمرو السولية يؤازرون تريزيجيه بعد إصابته بالصليبيمصر تستضيف التصفيات الأفريقية للجمباز الفني المؤهلة لأولمبياد طوكيوموسيماني يمنح الفرصة لبدلاء الأهلي بموقعة النصر فى كأس مصر

مدرب المريخ السوداني: الأهلي فريق كبير سنحاول الفوز عليه

   -  
الأهلي والمريخ

أكد الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للمريخ السوداني، أنه متحمس لتجربته الجديدة بتدريب الفريق.
وقال كلارك خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "متحمس للتجربة الجديدة مع المريخ السوداني، المفاوضات جاءت من خلال المحامي أحمد عباس، فريق المريخ جيد جدا وعندما شاهدته أمام سيمبا بالأمس أدركت أنه يمكننا أن نحقق نتائج جيدة معا".
وأكمل: "موقفنا صعب في المجموعة، لا تزال هناك مباراتان خارج الأرض، وسنستضيف الأهلي لكني أثق أن الفريق سيجتهد لكي يحقق نتائج جيدة رغم صعوبة المجموعة".
وأشار إلى تواجده بالمريخ منذ يومين، وأنه سيدير أول حصة تدريبية غدا والتقي مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري".
وتابع: "أعلم أن الكرة الإفريقية بها العديد من المواهب والأندية الطموحة، متحمس لتجربتي الأولى في القارة". وعن الأهلي: "فريق كبير يتمتع بقوة على مستوى اللاعبين والجهاز الفني، المباراة لن تكون سهلة لكن سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمامهم". وعن محمد صلاح: "لاعب رائع وأتمنى استمراره بالدوري الإنجليزي لكن من الواضح أنه يبحث عن تجربة جديدة". وأتم: "هناك أزمات في ليفربول على مستوى الدفاع، بعد إصابة فان دايك وجوميز أدت لفقدان النقاط".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة