تعرف على مواعيد امتحانات الصف الرابع الابتدائي شهر أبريل 2021«التعليم» تعلن أسماء الفائزين بجوائز «توفير الأطفال والشباب»الفائز بجائزة النيل لـ«الوطن»: دعم الدولة للباحثين دافع لاستكمال العمل«إعلان ماركة عالمية».. محمد رمضان يكشف حقيقة «فيديو الدولارات»محمد بن راشد يطلق حملة «100 مليون وجبة» في 20 دولةبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمي والقومي لعلوم البحار وجامعة العريشخالد سرحان : «اللي مالوش كبير» فكرة مصرية أصيلة.. وأُجسد فتوة حارة شعبيةبعد تصريحات عمرو أديب.. 15 فنانًا هاجموا محمد رمضان: «الشيطان سايقه» (تقرير)مؤلف مسلسل النمر يكشف عن قصة العمل قبل عرضهماجدة خير الله عن برومو لعبة نيوتن : وضع المشاهد في أقصى حالات الترقبماذا قالت لطيفة عن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد إلى مصر ؟محمد رمضان يلقي دولارات على الأرض للمرة الثالثة: كل هدومي ماركات (فيديو)كل يوم سؤال في دار الكتب طوال شهر رمضانالمنطقة الاقتصادية توقع عقد تمويل لمشروعاتها بقيمة 10 مليارات جنيهأخبار الاقتصاد المصرى..ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ18 مليار دولار خلال 7 أشهرتدشين كنيسة بأبو المطامير ضمن الاحتفال باليوبيل الذهبي لـ«البحيرة»وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد من أحدث أغانيه (فيديو)علي العربي يمثل مصر بـ"كباتن الزعتري" في ثلاثة مهرجانات عالميةوزير المالية: جاهزون لتلبية كل مايطلبه أشقاؤنا في السودان.. ونحرص على تبادل الخبراتكيف يكشف اختبار منظار العين عن صحة بصرك؟

طوارئ في المقاولون العرب استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

   -  
مباراة الزمالك و المقاولون العرب في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

رفع الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس حالة الطورائ القصوى في صفوف الفريق استعدادًا للقاء المحلة في الدورى الممتاز والمحدد موعدها يوم 14 مارس المقبل.

وعقد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادى اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفنى طالبهم بالتركيز والفوز أمام الفلاحين في الجولة المقبلة.

وأكد المشرف على الكرة «أن عماد النحاس باقي في منصبه ولم يحدث أي مفاوضات من جانب إدارة الأهلي للحصول على خدماته كما يتردد، وأضاف المشرف على الكرة سمعت بالفعل عن هذه المفاوضات ولكنها مجرد شائعات.

وقال المشرف على الكرة إن فريقه في تحسن مستمر وبدأ يستعيد ثقة الانتصارت والنتائج في تحسن وهدفنا العودة للمنافسة على مركز جيد بعد البداية المتواضعة للفريق نتيجة الإصابات التي تعرض لها عدد كبير من نجوم الذئاب.

ويستعد المقاولون العرب للقاء المحلة سوم 14 من مارس الجارى ويواصل الفريق تدريباته بقوة للاستعدادت للفلاحين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة