للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبيا

قطع مياه الشرب عن 12 قرية بـ3 مراكز في الدقهلية لمدة 10 ساعات اليوم

   -  
- صورة أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عن قطع مياه الشرب، اليوم، الإثنين الموافق 8 مارس الجارى، عن عدد من قرى مراكز «شربين وطلخا وبلقاس»، لمدة 10 ساعات من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 6 مساء.

وأصدرت الشركة بيان أكدت فيه أنه سيتم خلال تلك الفترة أعمال ربط خط المياه الجديد «شربين – الطويلة»، قطر 630 مم بولى إيثيلين وخط شربين إزدواج طلخا بسنديلة قطر 600 مم .

وقال المهندس خالد نصر رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، وأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه أثناء فترة أعمال تركيب الخط الجديد هي القرى الواقعة على طريق طلخا شربين وعن القرى التابعة لمركز طلخا هي قرى: «الطويلة، وكفر الطويلة، وبطرة، وبساط، وكتامة، وديسط»، وأن القرى التابعة لمركز شربين، هي قرى: «الشيخ سميط، وبعض المنازل الواقعة على الطريق السريع ما بين كل من قرى الحطبة والدبوسى، وكذا معهد الكبد المصرى» وأما القرى التابعة لمركز بلقاس هي قرى: «بسنديلة، ودملاش والجوارية».

وأهابت شركة مياه الدقهلية بالمواطنين القاطنين بتلك المناطق وجميع الوحدات المحلية والهيئات والمصالح الحكومية والمستشفيات والمخابز الموجوده بنطاقها اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع المعلن عنها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة