ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» لجمال سليمانحوادث أفسدت فرحة أول أيام رمضان.. تفحم 20 شخصا وابن يشعل النار بوالديهحالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ووجه بحريمهاب مميش: زوجتي متفانية ولدى 5 أحفاد أشقاهم إسماعيلمستشار رئيس الجمهورية للموانئ: مفيش حد يقدر يبدأ حرب في يوم وليلةقائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان13 مليارا و383 مليون جنيه لتطوير وتحسين أداء شبكات نقل الكهرباءمهاب مميش: فاتحت أبويا في الزواج قالي أنا كنت بقول عليك عاقلرجال إطفاء صينيون ينقذون طفل سقط في بئر مهجورة باستخدام حفار .. فيديوبسنت ودياسطى وعم شكشك.. إسراء تجسد الشخصيات الرمضانية بالفوم وبقايا القماشإطلالات فريدة تخطف الأنظار.. موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبقمجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريين

الكشف الطبي بالمجان على 1451 مواطنًا بقرية البراشية في دمياط

   -  

أعلنت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن توقيع الكشف الطبى بالمجان على ١٤٥١ مواطن خلال فعاليات القافلة الطبية المُنفذة يومى الجمعة والسبت الماضيين بقرية البراشية التابعة لمركز فارسكور، والتى تأتى ضمن سلسلة القوافل الجارى تنفيذها تباعًا بقرى المحافظة بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان وفي إطار المبادرة الرئاسية«حياة كريمة»التى تهدف إلى تقديم كافة سبل الرعاية للمواطنين بجميع المناطق.

وأضافت المحافظ إلى أن القافلة تضمنت عيادات متنقلة بكافة التخصصات الطبية ومعملين لأمراض الدم والطفيليات ووحدتين للأشعة وأيضاً صيدلية لصرف الأدوية بالمجان.

من جانبه، أكد الدكتور السيد عبدالجواد مدير مديرية الصحة بدمياط أنه من بين تلك الحالات التي تم توقيع الكشف الطبى عليها، تم تحويل عدد ٢١ حالة إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم فضلا عن إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستصدار قرارات العلاج على نفقة الدولة لعدد ١٥ حالة أخرى فضلاً عن إجراء ٣٥٥ تحليل معملى و٢٣ أشعة سينية والكشف على ٢٥ حالة بالموجات الصوتية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة