شام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا100 قصيدة شعر.. "راحَت وحقِّ الله رُوحى" ابن سناء الملكننشر المواعيد الجديدة لـ"الصوت والضوء" خلال شهر رمضانالحرارة تصل لـ40 درجة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لمدة 6 أيامدراسة تحذر: سهولة الكذب تبتلع الحقائق لركوب التريندتطورات جديدة بحريق خط غاز 6 أكتوبر.. وتحديد حجم الخسائر (تفاصيل)القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه فى الجيزةضبط 5 متهمين باستدراج تاجر لإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببولاق الدكرورزوج فى دعوى نشوز: "حماتى حرضت زوجتى على هجرى وحرمانى من أطفالى"الحماية المدنية تكشف عن أخطاء متكررة تتسبب فى اشتعال الحرائق بالعقاراتخطوات توصيل التيار الكهربائى للمستثمرين.. اعرف التفاصيلموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم الثانى من شهر رمضاندعاء اليوم الثانى من رمضان.. اللهم قربنى فيه إلى مرضاتك وجنبنى سخطك

"كين" و"بيل" يقودان توتنهام لفوز كبير 4 - 1 على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

   -  
هاري كين

سجل هاري كين وجاريث بيل ثنائية لكل منهما ليحقق توتنهام فوزا كبيرا 4-1 على ضيفه كريستال بالاس ويتقدم للمركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.
وأثبت بيل المعار لتوتنهام مجددا أنه أعاد اكتشاف قدراته بتسجيل أول هدفين لفريقه في الدقيقتين 25 و49 بعد أن أدرك كريستيان بنتيكي التعادل قبل الاستراحة.
لكن زميله كين هو من خطف كل الأضواء بعد أن سجل ثنائية أيضًا وصنع هدفين.
وسجل كين الهدف الثالث لفريقه في اللقاء في الدقيقة 52 بتسديدة رائعة وأكمل الثنائية الشخصية في الدقيقة 76 قبل استبداله، وبهذا الانتصار الثالث له على التوالي في الدوري تخطى توتنهام منافسه ليفربول حامل اللقب ووست هام في الترتيب برصيد 45 نقطة من 27 مباراة متأخرا بنقطتين عن تشيلسي الرابع الذي يلتقي مع إيفرتون اليوم الإثنين.
وتجرع بالاس أول هزيمة له في أربع مباريات ليبقى في المركز 13 برصيد 34 نقطة من 28 مباراة متقدما بفارق ثماني نقاط على فولهام صاحب المركز 18.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة