مجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريينلقطة اليوم.. نجل الطبلاوي: أطالب بإطلاق اسم والدى على محطة مترو جديدةشام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا100 قصيدة شعر.. "راحَت وحقِّ الله رُوحى" ابن سناء الملكننشر المواعيد الجديدة لـ"الصوت والضوء" خلال شهر رمضانالحرارة تصل لـ40 درجة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لمدة 6 أيامدراسة تحذر: سهولة الكذب تبتلع الحقائق لركوب التريندتطورات جديدة بحريق خط غاز 6 أكتوبر.. وتحديد حجم الخسائر (تفاصيل)القبض على 3 عاطلين متهمين بقتل عامل بإطلاق النار عليه فى الجيزةضبط 5 متهمين باستدراج تاجر لإجباره على توقيع إيصالات أمانة ببولاق الدكرورزوج فى دعوى نشوز: "حماتى حرضت زوجتى على هجرى وحرمانى من أطفالى"الحماية المدنية تكشف عن أخطاء متكررة تتسبب فى اشتعال الحرائق بالعقارات

لابورتا يتفوق على فونت وفريشا في انتخابات برشلونة بعد فرز50% من الأصوات

   -  
خوان لابورتا

اقترب خوان لابورتا من العودة لرئاسة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بعد 11 عامًا من رحيله عن رئاسة النادي الكتالوني، حسبما أظهرت نتائج الفرز لأصوات أعضاء النادي حتى الآن.
وجرت الأحد نسخة تاريخية من انتخابات النادي الكتالوني لاختيار رئيس جديد لبرشلونة يتولى مقاليد الأمور في السنوات المقبلة التي تواجه فيها إدارة النادي العديد من التحديات الصعبة.
وبعد فرز 50 % من أصوات المشاركين في الانتخابات، تفوق لابورتا بفارق هائل على منافسيه فيكتور فونت وأنطوني فريتشا.
وأشار الموقع الإلكتروني للنادي إلى أن نتائج فرز 50 % من الأصوات أظهرت حصول لابورتا على 31ر57 % من الأصوات مقابل 28ر31 % لمنافسه فونت و24ر10 % للمنافس الآخر فريتشا.
واستمرت عملية التصويت اليوم لمدة 12 ساعة بداية من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء بتوقيت برشلونة. وشارك في التصويت 35 ألفًا و13 عضوًا بالنادي الكتالوني ما يمثل 74ر31 % من حجم الجمعية العمومية للنادي (من لهم حق التصويت). وكانت استبيانات تزامنت مع غلق باب التصويت أظهرت تقدم لابورتا بنسبة تفوق 58 %. وأظهرت أحدث البيانات على الموقع الإلكتروني للنادي تفوق لابورتا بنسبة مقاربة من خلال فرز الأصوات. وكان لابورتا نجح في انتخابات النادي عام 2003 وظل في منصبه حتى 2010 لكنه خسر في آخر انتخابات سابقة للنادي الكتالوني وذلك في 2015 .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة