للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبيا

ريهانا ترفع شعار "الدفء أهم من الأناقة" فى جولتها بشوارع نيويورك.. صور

   -  

خطفت النجمة العالمية ريهانا، الأنظار إليها، فى أحدث ظهور لها بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ارتدت ملابسها الرياضية وسترتها الثلجية باللون الأزرق، وسط التزامها بالإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.

وشوهدت النجمة العالمية صاحبة الـ33، عاماً، في الصور التي نقلتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، وهى تسير بمفردها باتجاه المطعم الفرنسي Pastis في مدينة نيويورك من أجل لقاء بعض الأصدقاء، وفى إطلالتها هذه حرصت ريهانا على توفير الدفء لنفسها متخلية عن الأناقة، خاصة فى ظل الطقس شديد البرودة الذى تشهده مدينة نيويورك خلال هذه الفترة.

وتناقدت ملابس النجمة العالمية ورائدة الأعمال الشهيرة مع حذائها، حيث ارتدت ملابس فضفاضة من الأعلى لمواجهة درجات الحرارة المنخفضة التي تعيشها نيويورك حالياً، وهو ما ظهر فى بنطالها الرياضي وحذائها ذو الكعب العالى أبيض اللون، فيما كانت تحمل في يديها حقيبة صغيرة أثناء سيرها.

يأتي هذا الظهور للنجمة العالمية ريهانا بعد أقل من شهر من إعلان شركتها الفاخرة LVMH أنها أوقفت الإنتاج على خط Fenty الخاص بها، بعد تأسيسها في عام 2017 وبدأ رسميًا في تقديم المنتجات بعد ذلك بعامين.

وواصلت ريهانا تأسيس العديد من الشركات الأخرى التي تحمل اسم Fenty ، بما في ذلك خط الملابس الداخلية  Fenty x Savage الشهير، التي غالبا ما ظهرت هي كعارضه الأزياء في الترويج لعلامتها التجارية.

ريهانا تلتزم بتعليمات الاجراءات الاحترازية فى نيويورك
ريهانا فى شوارع نيويورك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة