حسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»

قصة أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها من الموت بحادث سيارة.. صور

   -  

لم تتردد أم أمريكية تدعى هيلاري جالازكا فى التضحية بنفسها مقابل إنقاذ أطفالها من موت محقق خلال حادث في ولاية ميتشيجان الأمريكية، حيث ألقت بجسدها أمام سيارة مسرعة كانت على وشك الاصطدام بطفليها، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الحادث وقع بسبب شاب يبلغ من العمر 25 عامًا كان يسير بسرعة كبيرة بسيارة والده.

وتقول جودي كيلى، والدة جالازكا، إن ابنتها استخدمت جسدها لحماية أطفالها البالغين من العمر خمس سنوات من تأثير الحادث حيث أصيبا إصابات طفيفة فقط، بينما لم يكن الابن الثالث، البالغ من العمر 8 سنوات، برفقتهم وقت الحادث المميت.

وقالت كيلى، لشبكة FOX 2 في مدينة ديترويت: "جسدها أنقذهما"، فيما قال الأولاد إنهم "رأوها تفتح عينيها، ونظروا إليهما ثم أغمضت عينيها ولم تفتحهما مرة أخرى"، بينما قال جاكوب، شقيق هيلارى، أثناء حداد أخته: "أنا سعيد لأن الأطفال نجوا الموت إنها طيبة القلب وقوية وجميلة لم تكن تستحق الموت".

أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها بأمريكا (3)

وأفادت قناة فوكس نيوز، بأن هيلاري توفيت في مكان الحادث، ونقل ابنيها إلى المستشفى بسبب إصاباتهما، وبحسب ما ورد فى التقرير، فإن سائق السيارة الأخرى نجا من الحادث وعثر عليه لاحقًا فى المستشفى.

أم شجاعة ضحت بنفسها لحماية أولادها بأمريكا (2)

وتحقق الشرطة مع السائق الذى كان لديه رخصة موقوفة، بالإضافة إلى إدانتين سابقتين، فيما ليس من الواضح ما هي التهم التي سيواجهها السائق بمجرد اكتمال التحقيق، ومن جهتها، قالت والدة هيلاري: "لا أصدق أنه كان خلف عجلة القيادة ويقطع 90 ميلاً في الساعة في سيارة دفع رباعي".

وفى المقابل، تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مع الحادث، حيث نظمت حملتان الأولى لجمع الأموال للجنازة، والأخرى لجمع تبرعات لأبنائها، حيث تبرع الناس حتى الآن بـ 15 ألف دولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة