بعد الكشف عن موديل 2022.. ما السيارات المنافسة لـ"شيفرولية أوبترا" بمصر؟بعد اعتذار غبور.. ما هو موقف حاجزي هيونداي في مشروع الإحلال؟رئيس رينو: الشركة تتعافى من أزماتها ولكن لا تزال هناك أشهر صعبة قادمةأحمد عز يكشف في حوار المصري اليوم كواليس «هجمة مرتدة».. تابعوناكلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوري

بمعاونة شقيقها وعمها.. ربة منزل تلقي برضيعتها في ترعة المريوطية بعد حملها سفاحًا

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

قررت نيابة أوسيم في الجيزة، الأحد، حبس ربة منزل متهمة بقتل طفلتها الرضيعة وإلقائها بترعة المريوطية، بمعاونة شقيقها وعمها، 4 أيام على ذمة التحقيق.
وطلبت النيابة بإشراف المستشار أحمد شورب، المحامي العام، تحريات أجهزة الأمن لكشف ملابسات الواقعة.

وخنفت المتهمة الأولى طفلتها- سنة ونصف، ووضعتها في «جوال» وألقته بترعة المريوطية، بعد أن ربطت «الجوال» بحجر، حسبما جاء بالتحقيقات.

وذكرت التحقيقات أن المتهمة اعترفت بأن عمها هو مخطط الجريمة، بالاشتراك مع شقيقها، وذلك لإخفاء معالم جريمة الأم بعد إنجابها الطفلة جراء علاقة آثمة.

وكان زوج المتهمة، حرر محضرًا ضد زوجته متهمًا إياها بـ«الزنا»، وأن الطفلة الرضيعة المجني عليهاليست ابنته وفقًا لتحليل الـ«DNA».

وقال الزوج، للنيابة، إنه حرر محضرا ضد زوجته التي أقرت بوجود علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص، ونتج عنها إنجاب الطفلة الرضيعة، وهددته بأنها تنوي قتل الطفلة وإلصاق الجريمة به.

وصرحت النيابة بدفن جثمان الطفلة الرضيعة، بعد انتشالها من الترعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة