بعد فض رابعة في «الاختيار 2».. «المصري اليوم» تعيد نشر تحقيقات اقتحام قسم كرداسةبعد فض رابعة في «الاختيار 2».. تعرف على عقوبة سامية شنن «سفاحة كرداسة»حلقة «مسحراتي المحروسة» الجديدة تتناول قضية التهرب من دفع نفقة الزوجةمحافظ الجيزة يتابع سير أعمال التطوير بكورنيش المريوطيةحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفيوزير النقل: القبض على سائق توكتوك سار على خط السكة الحديدعاجل.. مقتل شخص على الأقل بإطلاق نار في ولاية «نبراسكا» الأمريكيةمساعد مخرج الاختيار 2 لـ«الوطن»: تصوير فض الاعتصام استغرق 9 أيام5 عصائر تساعدك على فقدان الوزن فى رمضان.. أبرزها الرمان والبطيختعرف على فوائد وضع أصص النباتات بالمنازل للصحة العقلية.. تعالج الاكتئابلميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناس

محافظ البحر الأحمر: حلقة السمك بالميناء سيتم تطويرها بالكامل

   -  
أعلن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، عن قيامه هو والعديد من القيادات بالمحافظة أثناء تجولهم في شوارع المحافظة في أحد الميكروباصات بالشوارع الرئيسية، برصد العديد من المخالفات، وكذالك للوقوف على الحالة العامة بالمحافظة، مضيفا أن الجولة استغرقت حوالى ست ساعات.

وتابع حنفى خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذى يقدمه الاعلامى يوسف الحسينى، أنه من الوارد أن يجد عددا من المخالفات أمثال عدم تركيب الستائر على البنايات أثناء العمل بها وتشييدها، بالإضافة إلى وجود عدد من مخالفات بناء على الطريق، مشيرا إلى أنه التقى الصيادين والبائعين الموجودين فى الميناء واستمع إليهم ووجه بسرعة توصيل الغاز للمحال التجارية داخل الميناء، للتيسير على الصيادين حرصاً على سلامتهم، حيث أنهم يستخدمون الأساليب القديمة فى طهى الأسماك.

وأشار إلى أنه سيجتمع بمجموعة من الصيادين قريباً، للوصول إلى أفضل مقترح لتطوير منطقة الميناء بأكملها.

مضيفا أنه سيتم  تطوير منطقة بيع الأسماك حتى تصل إلى أماكن حلقات الأسماك العالمية، مؤكدا على انه سيتم العمل سريعا على إنشاء مصنع ثلج بمنطقة حلقة السمك .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة