احتفال بسيط بعيد ميلاد الملكة إليزابيث حدادا على الأمير فيليبديلى ميل: فشل مساعى الصلح بين الأمير ويليام والأمير هارى.. اعرف التفاصيللمحبى هارى بوتر.. افتتاح المتجر الرسمى فى نيويورك 3 يونيو وجرب عالم السحرةعيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ95.. 7 هدايا جمعتها من زوجها الراحل الأمير فيليبمحافـظ المنوفية: توريد 3 آلاف و50 طن قمح خلال اليوم الأولحملة موسعة لإزالة الإشغالات بالأحياء والوحدات المحلية فى الإسماعيلية.. صورمحافظ المنوفية يشدد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامةصور.. محافظة الشرقية توفر خدمات لذوى الهمم .. تعرف عليهامحافظ بنى سويف: بحث ملف تجديد عقود الإيجار المنتهية لوحدات الاسكان الاقتصادىمحطة معالجة سلامون القماش بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامةمحافظ قنا: توريد 12 ألف و679 طن قمح للصوامع والشون منذ بدء موسم التوريدمحافظ دمياط تبحث آليات تنفيذ مبادرة حياة كريمة بقريتى اللوزى وتفتيش ثاننائب محافظ بنى سويف يسلم شهادات اجتياز برنامج التحول الرقمى لـ35 متدربااعرف توقعات الطقس فى إسكندرية.. إنكسار الموجة الحارة وتقلبات تستمر حتى الاثنينتهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرام

لاعبان من الأهلي ضمن التشكيل المثالي للجولة الثالثة بالمجموعات في دوري أبطال أفريقيا

   -  
مباراة الأهلي و فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» عن التشكيل المثالي للجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا إذ ضم لاعبين من النادي الأهلي، رغم تعادل المارد الأحمر مع فيتا كلوب بهدفين لمثلهما في القاهرة.

وكان الأهلي قد خسر نقطتين في مشواره بدور المجموعات بعدما سقط في فخ التعادل أمام فيتا كلوب في الجولة الثالثة على أرضه، إلا أن هذا لم يمنع الكاف من اختيار اثنين من لاعبيه ضمن التشكيل المثالي للجولة.

وضم التشكيل المثالي كلا من الظهير الأيمن للقلعة الحمراء محمد هاني بالإضافة إلى صانع ألعاب الأهلي محمد مجدي أفشة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة