بيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرة

«تزوج عليّ وهجرني 5 سنوات».. سيدة تقتل زوجها المسن وتحرق جثته في سوهاج

-  
سيارات إسعاف جديدة لتدعيم منظومة الصحة بالسويس - صورة أرشيفية

أنهت سيدة حياة زوجها المسن بدائرة مركز سوهاج، وقالت التحقيقات أنها ضربته على رأسه بقطعة حديدية فسقط غارقا في دمائه ثم أشعلت النار في جثته، وبررت فعلتها بسبب خلافاتها المتكررة معه وهجره لها منذ أن تزوج عليها من 5 سنوات.

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من العميد عبدالمجيد رضوان، مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ بمصرع أحد الأشخاص حرقا داخل منزله بقرية «عرابة أبوالدهب» بدائرة المركز، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية.

وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة محمد. ح. ع «65 سنة» متفحمة داخل منزله، وأكدت المعاينة وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأكدت تحريات الرائد أحمد صقر، رئيس مباحث مركز سوهاج، أن وراء الجريمة زوجة المجني عليه خ. ص «٤٥ سنة- ربة منزل»، بسبب وجود خلافات بينهما، وجرى ضبط المتهمة، واعترفت في أقوالها أمام اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، أن زوجها تزوج عليها منذ 5 سنوات، وأنه هجرها منذ زواجه من الأخرى وأنه دائم التشاجر معها منذ زواجه عليها، واليوم وقعت بينهما مشادة كلامية قامت خلالها بضربه على رأسه بقطعة حديدية فسقط على الأرض غارقا في دمائه، ثم أحضرت كمية من ليف النخيل وغطته بها وأشعلت النار في الجثة لتخفى معالمها، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة