دفاع مودة الأدهم وحنين حسام يطالب المحكمة بإخلاء سبيلهما بأى ضمان مالىتحرير 5406 مخالفة مرورية للسيارات بالطرق السريعةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن بلاستيك في العكرشةخطأك يعرضك للمخالفة.. الحبس لمن أجر سيارة دون إخطار الشرطة في مشروع القانون الجديدتأجيل دعوى تطالب الفنان شريف الدسوقى بتعويض 5 ملايين جنيه لـ25 أبريلبيتر ميمي المخرج الموهوب الذى أبكانا وهز مشاعرنا فى ملحمته الاختيار 2تتر أغنية مسلسل "نسل الأغراب" للنجم تامر حسنى تحقق 8 مليون مشاهدةاستعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء القمة بين الأهلي والزمالكسيدات الأهلي يفوز على هليوبوليس في كرة السلةحسام حسن يهدد الثنائي الجامايكي في الاتحاد السكندري3 زملكاوية ينتظرون الظهور الأول أمام الأهلي في «القمة 122»تفاصيل محاضرة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالكالأهلي يفوز على هليوبوليس في دوري كرة الماءمحمد النني في تشكيل آرسنال لمواجهة فولهام بالدوري الإنجليزينصوم ونفطر على بصلة .. تقرير أمركي يرصد معاناة اللاجئين السوريين في رمضان (صور)السودان يرد على رئيس الوزراء الإثيوبي بشأن قرار الملء الثاني لسد النهضة (التفاصيل)بيان وزارة الرياضة: حالة أشرف صبحى مستقرة بعد حادث طريق الإسكندرية الصحراوى9 أهلاوية يترقبون الظهور الأول فى مباريات القمة ضد الزمالك الليلة4 عوامل تمنح الزمالك الأفضلية على الأهلى في مباراة القمةمباراة القمة.. ماذا يفعل موسيمانى فى مواجهات الزمالك قبل موقعة الليلة؟

10 تخصصات.. صحة كفر الشيخ تنظم قافلة طبية إلى قرية «طويلة نشرت».. صور

   -  
القوافل الطبية في كفر الشيخ

نظمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، قافلة طبية مجانية شاملة على مدار يومين بقرية "طويلة نشرت" بمركز قلين، تنفيذًا لتعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

وقالت الدكتورة سوسن سلام وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنه جرى توقيع الكشف الطبي على المواطنين في 10 تخصصات شملت الباطنة والأطفال والعظام والجراحة والنساء والتوليد وإجراء الأشعة إلى جانب معمل التحاليل خلال اليومين، وسيتم صرف العلاج لجميع الحالات.

وأشارت إلى أنه تم توقيع الكشف الطبي، على 1440 مواطنًا، إضافة إلى 87 تحليل متوطنة و 73 تحليل دم و 35 موجات فوق صوتية وبعض الخدمات الطبية الأخرى  للمستفيدين من خدمات القافلة.

وتابعت كما قامت القافلة أيضا باستخراج 11 قرار علاج على نفقة الدولة، وتحويل عدد من الحالات للمستشفيات العامة والمركزية والنوعية حسب الحالة.

وأكدت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن القافلة جاءت بهدف إيصال الخدمة الطبية العلاجية لجميع أهالي محافظة كفر الشيخ مع التأكيد على اتباع إجراءات التباعد والوقاية من كورونا بالنسبة لمقدمى ومتلقي الخدمة على حد سواء.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة