قيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقعالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بقرب حلول شهر رمضانتدريب 25 من ذوي الهمم على ريادة الأعمال في الإسماعيليةتعيين 82 شابا والتفتيش على 514 منشأة في كفر الشيخأفضل مداخلة.. زاهي حواس عن المدينة الذهبية: اكتشفنا مقبرة تعود لعام 500 قبل الميلاد

خام برنت يستمر في تجاوز 69 دولارًا

-  

استمر خام برنت في تجاوز مستوى الـ69 دولارا، حيث ارتفعت أسعاره خلال اليومين الماضيين، بعد قرار أوبك بلس باستمار نفس معدلات إنتاج الدول الأعضاء دون زيادة رغم ارتفاع سعر البترول عالميًا في الايام السابقة عن اجتماع أوبك .

وبلغ سعر خام برنت نحو 69.5 دولارا، ويبدو أن قرار اوبك بلس لم يكن على اسعار خام برنت فقط، ولكن مع زيادة اسعار البترول وإعلان المملكة العربية السعودية عن الابقاء على قراراها السابق بتخفيض الانتاج طوعا خلال شهر مارس أيضًا ارتفعت أسعار أسهم شركة آرامكو في البورصة بنسبة 1.7%.

وفيما يبدو مؤشرًا على التحسن فقد أظهر تقرير حديث زيادة معدلات استيراد الصين من البترول الخام خلال شهري يناير وفبراير الماضيين، بنسبة 4%، حيث بلغ اجمالي ما تم استيراده نحو 89.5 مليون برميل بمعدل استيراد يتجاوز ال 11 مليون برميل يوميًا.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة