السكة الحديد: عودة حركة القطارات فى الاتجاهين على خط القاهرة الإسكندريةاليوم السابع.. صندوق النقد يتوقع تصدر مصر معدلات النمو بالمنطقة بـ5.7% عام2022تعرف على الوقت اللازم لهضم الطعام.. 6 ساعات تكفى لوصول المغذيات إلى القولوندراسة: تناول الجزر يوميا يحمى قلبك من تصلب الشرايين والكوليسترول الضارمن الجاني؟.. تفاصيل قتل غدر لشاب جامعي في أسيوط بسبب الخطوبة«شوطة وإفيه».. أيمن الكاشف عن «ذا ماستر أوف ساسبنس»: قريتها في كتابمسلسل ولاد ناس الحلقة 8.. وفاة الطفل آدم ضحية أتوبيس المدرسة الدوليةكهربا: دخلت للزمالك 84 مليون جنيه في سنتين.. وروحت الأهلي عشان بيتيوصفه «الاختيار2» بـ«أخطر رجل في الجماعة».. تفاصيل القبض على محمود عزتمجلس الشيوخ يرفض تعديل «الثانوية العامة» إلى نظام الـ«3 سنوات».. و«شوقي»: تعليم جديد في 2030 بدون تنسيقصلاح خارج التشكيل الأساسي لمواجهة ليفربول وليدز يونايتدأول تعليق من كلوب على مشاركة ليفربول في دوري السوبر الأوروبيميدو يقارن "ثورة" أندية أوروبا بأبطال أفريقياكهربا: أنا مستقبل الأهلي.. موسيماني يحبني.. والإعلام يضخم أزماتيأهلى «القمة» .. أفراح الأهلاوية تتواصل.. وحفل إفطار مكافأة اللاعبين«دورى السوبر الأوروبى» يُشعل حربًا بين الأندية والاتحاداتبينهم أليجري.. 5 مدربين ينتظرون خلافة مورينيو في توتنهامليدز يونايتد ضد ليفربول .. محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام ليدزبث مباشر .. فيديو : ليدز يونايتد وليفربول .. محمد صلاح على دكة البدلاء22 لاعباً في قائمة المقاصة استعداداً لمباراة سيراميكا

نائب محافظ القاهرة تبحث أزمة أرض تقسيم جمعية اللاسلكي مع النواب

   -  
نائب محافظ القاهرة مع أعضاء مجلس النواب

التقت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بالنائبين حشمت ابو حجر وخالد طنطاوى عن دائرة دار السلام والبساتين؛ لطرح  ازمة ارض تقسيم جمعية اللاسلكى وبحث أفضل السبل لحل الازمة مع المحافظة وانهاء موضوع الرصف والانارة .


وتم الاتفاق على عدة محاور أهمها تنفيذ دراسة وافية عن الموضوع كاملا، وتم الاتفاق على عقد اجتماع  اخر لاستعراض الدراسة والوصول إلى الاسباب التى تحول دون الوصول  لانهاء الازمة  وتذليلها واختيار افضل السبل لحلها.


كما تم عقد لقاء مع النائب محمد تيسير مطر النائب  بالرلمان وامين سر لجنة حقوق الانسان  بهدف النقاش فى عدة موضوعات متفرقة منها  التعليم والصحة بالإضافة لمناقشة تصور للتعاون خلال  المرحلة  المقبلة.


ووعدت  نائب المحافظ بالمتابعة والاهتمام والسعى لحل كل ما تم عرضه وتذليل اى عقبات إلى جانب التأكيد على عقد لقاء دورى لاستمرار التواصل. كما اكدت على  التواصل والتعاون المستمر مع   النواب لحل  مشكلات المواطنين وتذليل اى عقبات من شأنها ان تؤرق المواطن او تسبب له اى متاعب  باعتبارهم نواب الشعب المعبرين عن آماله وطموحاته.


وفى ختام اللقاء اشارت نائب المحافظ إلى أن الفترة القادمة ستشهد عقد العديد من اللقاءات المثمرة  مع أعضاء مجلس النواب للعمل على حل مشكلات المواطنين.


وأكدت عبد المنعم على التعاون،  والسعى الجاد والمتبادل بين الجهات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب لحل مشاكل المواطنين وتوفير  جميع احتياجاتهم فى ضوء استكمال مسيرة التطوير والارتقاء إلى جانب توفير افضل حياة وتحسين مستوى الاداء  فى تقديم جميع الخدمات المجتمعية بجميع احياء المنطقة الجنوبية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة