استراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007«زى النهارده».. وفاة الروائي جارثيا ماركيز 17 أبريل 2014جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرور

استراحة في إنجلترا - ليفربول (0) - (1) فولام.. نهاية الشوط الأول

   -  
محمد صلاح يحتفل بهدف ليفربول في فولام
يقدم لكم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لأحداث مباراة ليفربول وفولام ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز في الرابعة عصرا.

----

د.45 جوووول الهدف الأول قبل نهاية الشوط الأول، ماريو لمينا يضغط على صلاح بعد ركلة حرة مباشرة داخل منطقة جزاء ليفربول ويقطع الكرة ويسدد مسجلا الهدف الأول.

د.39 خطيييرة، ركلة حرة مباشرة ينفذها شاكيري تمر أعلى العارضة بسلام على مرمى فولام.

د.35 خطيييرة تمريرة طولية تصل إلى لوكمان الذي انطلق في مرتدة خطيرة للغاية من وسط الملعب وانطلق ودخل منطقة الجزاء وواجه نيكو ويليامز وأليسون وسدد لكن ويليامز أبعد الكرة إلى ركنية.

د.31 فرصة خطيييرة، تمريرات من لاعبي ليفربول تصل الكرة على حافة منطقة الجزاء تصل إلى جيمس ميلنر الذي يسدد بقوة أعلى العارضة.

د.15 تمريرة رائعة من شاكيري تصل إلى صلاح الذي يدخل إلى منطقة الجزاء ويحاول تسجيل هدف لكن أولا أينا يتدخل ويبعد الكرة.

د.11 خطيييرة، فرصة للوكمان الذي انطلق واخترق من الجانب الأيسر لفولام ودخل منطقة جزاء ليفربول وسدد لكنها مرت بجوار القائم.

د.06 أول فرصة في المباراة لصالح ليفربول، تيتي ينقذ فرصة خطيرة للغاية من أمام ديوجو جوتا.

د.03 فرصة خطيرة للغاية، كرة عرضية تصل أمام ماجا لاعب فولام لكنه سدد رأسية بعيدة عن المرمى.

بداية المباراة

المباراة تبدأ بعد قليل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة