للحفاظ على الأرواح.. «الإنجيلية» تحتفل رسميا بعيد القيامة في الهواء الطلقمحافظ أسوان يشدد علي تكثيف حملات المتابعة للإجراءات الوقائية والاحترازيةوزير الأوقاف: من الأدب مع رسول الله عدم ذكر اسمه صلى الله عليه وسلم مجردًاحسن أبو السعود.. ساحر الأكورديون ومبدع الموسيقى التصويرية.. فيديومباشر نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. الشوط الثانيالست "فاطومة" تصنع الكنافة البلدى منذ 40 عاما لتربية أبنائها بالدقهلية.. فيديوصحة المنوفية: ضبط أدوية مجهولة المصدر فى صيدليات مخالفةقطع المياه عن مدينة شبين الكوم لغسيل الشبكاتتشكيل اللجنة التاسيسية لأول بنك رقمي في الإماراتاستقرار وترقب .. سعر الذهب في مصر وعالميا نهاية تعاملات اليوم السبت 17 أبريل 2021لتعزيز النمو الاقتصادي العالمي .. البنك الدولي يؤكد على أهمية دور القطاع الخاصاستراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007«زى النهارده».. وفاة الروائي جارثيا ماركيز 17 أبريل 2014جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيف

"المدارس اليابانية" تستطلع آراء أولياء الأمور لاختيار نظام الدراسة

   -  
المدرسة المصرية اليابانية

كتب- أسامة علي:

أعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية، تشكيل لجنة للتواصل مع أولياء الأمور، لعمل استطلاع وبحث حول رغبة ولي الأمر في الترم الثاني.

وقالت وحدة المدارس المصرية اليابانية، إن الفصل الدراسى الثاني سوف يبدأ يوم الأحد الموافق 14 مارس 2021.

وأوضحت المدارس اليابانية، إن الحضور بالمدارس في الفصل الدراسي الثاني (اختياري)، وعليه إذا كان يفضل حضور الطالب إلى المدرسة (في هذه الحالة يتوجب عليه كتابة إقرار بذلك للمدرسة، أوعدم حضور الطالب إلى المدرسة وتلقي الدروس أونلاين) .

1

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة