الناتو يدعو روسيا للسماح بحرية الملاحة في بحر آزوفبيلاروسيا تكشف تفاصيل إحباط محاولة انقلاب واغتيال الرئيسالهابط الأول.. شيفيلد يونايتد يودع بريميرليج رسميًاميسي ودي يونج يحطمان عناد بلباو في 12 دقيقة ليتوج برشلونة بالكأستأجيل محاكمة 46 متهما في «أحداث شرطة العدوة» إلى الاثنينقتلت زوجها وصعقته بالكهرباء وأخفت جثته في حظيرة عشيقها.. إحالة ربة منزل بكفر الشيخ إلى المفتياستدرجه بحجة صناعة طائرة ورقية .. المؤبد لعامل قتل زميله لسرقته بالإسكندريةإزالة تعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخالسجن المشدد 3 أعوام لعامل متهم بخطف طفل وهتك عرضهإزالة حالة تعدٍ فى المهد في أبشواي بالفيومعمر الشناوي عن «فض رابعة» في مسلسل الاختيار 2: كل حاجة كانت شبه حقيقيةالتنمية المحلية تطالب بغلق المحال المخالفة للمواعيد الجديدة«الاختيار 2» يعيد للأذهان حرق محكمة ديروط و7 كنائس ونهب وسرقة 12 منشأةاستقرار أسعار الذهب بنهاية تعاملات اليوم: عيار 21 يسجل 771 جنيهاعمرو أديب يشيد بمشاهد فض رابعة في «الاختيار 2»: «عشان اللي نسي يفتكر»«صيادلة المنوفية» تتضامن مع خريجي كليات الصيدلة بعد أزمة التكليفتدمير 16 منشأة حكومية ببني سويف عقب فض رابعة.. منها مدرسة الراهبات«التضامن»: برنامج «فرصة» مخصص لمن لا يمتلكون مهارات لدمجهم بسوق العملبعد عرضها في الاختيار 2.. مأساة حريق محكمة ديروط بعد «فض رابعة»مسؤلو الصحة فى أيرلندا يبحثون إعطاء الأولوية لتطعيم الأشخاص الأقل من 30 عاما

وزير التعليم العالي يتفقد جامعة الملك سلمان الدولية بالطور

   -  

كتب- داليا شبل:

أجرى الدكتور عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للمشروعات القومية للتعليم العالي، صباح اليوم الأحد، بجولة تفقدية لجامعة الملك سلمان الدولية بمدينة الطور.

رافق الوزير اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف حسين رئيس جامعة الملك سلمان الدولية، والدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، والدكتور أيمن عاشور نائب الوزير لشئون الجامعات والدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية، وعدد من قيادات المحافظة، وعمداء الكليات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وذلك للاطمئنان على استعداد الجامعة لتشغيل المقر الرئيسي للجامعة، اعتبارًا من العام الجامعي 2021-2022.

واستمع الوزير خلال جولته التفقدية لشرح كامل حول الخطط التي تضعها الجامعة لتوفير المنح الدراسية لأبناء محافظة جنوب سيناء، والتجهيزات اللازمة التي تقوم بها الكليات؛ استعدادًا لاستقبال الطلاب في العام الجامعي المقبل.

وتفقد عبدالغفار مباني إدارة الجامعة والكليات وملحقاتها من فصول ومعامل وقاعة المؤتمرات، والمكتبة المركزية، وصالة الألعاب، وكذلك المنطقة الترفيهية من ملاعب قدم قياسية، وملاعب خماسية، وملاعب متنوعة، وحمام سباحة.

وأجرى الوزير جولة داخل المباني السكنية الخاصة بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وأشاد بمستوى الأعمال والالتزام بالبرنامج الزمني؛ استعدادًا لبدء الدراسة في العام الجامعي القادم، موجهًا بالاستخدام الأمثل لكافة المساحات المتوفرة بالجامعة.

كما أشاد عبدالغفار بالالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ منشآت الجامعة وفقًا للمواصفات عالمية، مشددًا على المتابعة المستمرة من جانب القيادة السياسية للمشروعات القومية التي تساهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية في مصر.

جدير بالذكر أن مساحة مقر جامعة الملك سلمان الدولية بمدينة الطور تبلغ مائتي فدان في المرحلة الأولى، ويحتوي الفرع على كليات (الهندسة، والصناعات التكنولوجية، والطب، وطب الأسنان، والتمريض)، كما يوجد منطقة متكاملة للألعاب الرياضية تحتوي على العديد من الملاعب المكشوفة، وصالات الألعاب المغطاة، وحمام سباحة أولمبي، ومركز للمؤتمرات مجهز بأحدث النظم السمعية والبصرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة