متابعو تارة عماد يشيدون بأدائها في «موسى»: «أحلى نجاة.. أبدعتي»بودكاست المصري: «استخدامات النعناع في المطبخ» في «أكلات وتوابل»دفنت نفسها لتجربة الموت.. الفنانة الكويتية شمس: «بقيت ٢٠ دقيقة تحت الرمل»88 مليون جنيه صافى مشتريات الأجانب بالبورصة المصرية خلال أسبوعسر الجعران المقدس في معابد الكرنك .. تميمة المصرى القديم لجلب الحظ والثراءوليم شكبير.. ما الذى نعرفه عن معتقده الدينى؟كيف حن الجذع شوقًا لـ النبى؟.. ما يقوله التراث الإسلامىمحافظ القليوبية: حملات مكثفة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازيةكيفية تسجيل المواليد في بطاقة التموين عبر بوابة الحكومة الإلكترونيةآخر أخبار التعليم في مصر.. نماذج استرشادية وشائعة إلغاء امتحانات أبريلصحة الدقهلية: سحب 32 ألف عينة مياه وفحص 225 شكوى خلال شهرشيخ الأزهر: مرونة النصوص من أسس التشريع الإسلاميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. القصاص من قتلة المقدم محمد مبروكضبط 4200 قرص مجهول المصدر في حملة على الصيدليات بالغردقةالسيسي يؤدي صلاة الجمعة بمسجد المشير بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانمن هو الموسيقار الراحل خالد الأمير؟.. توفى بعد صراع مع المرضتعرف على درجات الحرارة في مصر لمدة أسبوعوفاة الموسيقار خالد الأمير.. وهانى شاكر: "رحم الله صديق عمرى ورفيق دربى"أحمد الرافعى: استوحيت شخصية عماد فى "اللى مالوش كبير" من نماذج كثيرة فى حياتناأحمد مكى ينهار ويترك خطيبته أسماء أبو اليزيد بعد وفاة صديقه فى الاختيار 2

تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بالانضمام إلى جماعة إرهابية لـ 5 أبريل

-  
قررت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون والدستور، تهدف إلى العنف وإجراء عمليات إرهابية ضد الدولة والنظام الحاكم، إلى جلسة 5 أبريل المقبل. 

صدر القرار برئاسة المستشار معتز خفاجي وعضوية المستشارين سامح سليمان ابراهيم، ومحمد محمد عمار وسكرتارية محمد السعيد وسيد حجاج.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة الانضمام لجماعة إرهابية، بأن انضم لجماعة أسست علي خلاف القانون والدستور مع علمهم بأغراضها ووسائلها في تحقيق تلك الأغراض وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة