بالصور| نجوم الفن يغيبون عن جنازة مصطفى محرمفيديو| أحمد السعدني في "الملاهي" مع نجله: ليه شخص عاقل يحصل فيه كده؟صورة| حنان ترك تشارك جمهورها تجربتها مع خبز العيش البلديالحادثة السابعة..عامل يقتل زوجته بسبب 1000جنيه و 4شياطين يحرقون مسنة (فيديو)أبو شقة يستعرض وفاة سيدة بحادث في اليوم التالي لبراءتها من تهمة قتل الزوجالقبض على عاطلين كونا أخطر تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية في المنوفيةجامعة أكسفورد تطور لقاحا للملاريا بفاعلية 77% والنتائج النهائية خلال عاممَنْ الأمير "عبدالله بن مساعد" الذي دعاه الزمالك لزيارة النادي؟مقطوعة من القرن الـ 19 تحل محل النشيد الوطني الروسي في الأولمبياد (فيديو)سيد عبدالحفيظ يكشف أكبر غرامة وقعها على لاعب في الأهلياللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: لا نفكر في إلغاء الدورةتأجيل عقوبات الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي6 زيادات للوقود والبنزين في 7 سنوات (تسلسل زمني)ارتفاع أسعار النفط عالميًاأسعار البنزين في مصر بعد ضريبة القيمة المضافةأعلاها 80 وأقلها 92 .. تعرف على نسبة الزيادة في أسعار البنزينفتح باب التقدم لقبول الطلاب بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال فرع العاشرمبادرة للتبرع برسالة على رقم 9509 للمشاركة فى مشروعات "حياة كريمة"صندوق مكافحة الإدمان ينظم حفل إفطار للمتعافين من تعاطى المخدرات.. صورالقوى العاملة توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبى نقل الكفالة بالسعودية

جهود أمنية مكثفة لكشف غموض وفاة شاب في المنيا

-  

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض وفاة شاب فى ظروف غامضة. وقررت النيابة العامة، فى التحقيقات التى جرت تحت إشراف المستشار أبو الوفا عيسى المحامى العام لنيابات شمال محافظة المنيا، تكليف الطب الشرعى بالكشف الطبى على جثة الشاب وتشريحها لمعرفة أسباب الوفاة وكيفية حدوثها وهل توجد شبهة جنائية من عدمه .

وكان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة العدوة بوفاة طالب بالصف الأول الثانوى فى ظروف غامضة.

بانتقال قوات الأمن بقيادة المقدم أحمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوة تبين العثور على جثة، طالب بالصف الأول الثانوى من العدوة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1865جنح مركز العدوة، وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة