نيجيرفان بارزاني: العراق يتغير.. وعلينا تجاوز أخطاء الماضيالسعودية تقرر منع دخول الخضروات والفواكه اللبنانية أو عبورها من أراضيها اعتبارًا من الأحدالمعارض الروسي أليكسي نافالني يعلن إنهاء إضرابه عن الطعاموزير الري السوداني : إثيوبيا رفضت دعوة لعقد قمة لبحث قضية سد النهضة60 ألفا يؤدون صلاة الجمعة الثانية من رمضان في المسجد الأقصى‭ ‬بالقدسوكالة تاس: الشركات الروسية تنظم رحلات للمنتجعات المصرية خلال أسبوعهجوم بسكين يستهدف عنصرا من الشرطة فى مدينة رامبوييه جنوب باريس"الداخلية" توزع وجبات إفطار على الصائمين بالشوارع قبل المغرب.. فيديوموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. «الخديوي» يعترف بحبهعاجل.. إصابة 13 عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل بالشرقيةأستاذ جامعى عن مشهد «تكفين» الطفلة حبيبة فى مسلسل ملوك الجدعنة : صناع المسلسل مكانهم السجنشيريهان تعايد ابنتها «لؤلؤة»: «بعينك أرى الحياة»من «نسل الأغراب» إلى «رامز عقله طار» .. أحمد مالك يتصدر تريند السويشيال ميدياموعد عرض مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 11 والقنوات الناقلةإصابة نجار برش خرطوش في مشاجرة مع جاره بالدقلهيةعلي جمعة: موعظة أنقذت الإمام الشافعي من الإعدام على يد هارون الرشيدفرحة بعودة السياحة الروسية وخبراء: مكاسبها 4 مليارات دولار سنوياعاجل.. وفاة شرطية تعرضت لهجوم بسكين في فرنسا واعتقال مشتبه بهالداخلية المغربية عن ترخيص الحشيش: يسهم في تنمية مختلف المناطقارتفاع طفيف فى أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 65.77 دولار للبرميل

المستشار منى عبد الباقي تمثل النيابة الإدارية أمام المحكمة التأديبية بأسوان

-  
قامت المستشار منى عبد الباقي أمين بالحضور وتمثيل النيابة الإدارية ومباشرة الادعاء التأديبي، أمام المحكمة التأديبية بأسوان، وذلك استمرارًا للسياسة التي ينتهجها المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، حيال دعم وتمكين المرأة وترسيخ دورها في العمل القضائي وطبقًا لمعيار الجدارة والكفاءة.


النيابة الإدارية تباشر سلطة الاتهام أمام المحاكم التأديبية باعتبارها سلطة الاتهام، وفقًا لما نصت عليه المادة الرابعة من قانون النيابة الإدارية رقم 117 لسنة 1958 على أن " تتولى النيابة الإدارية مباشرة الدعوى التأديبية أمام المحاكم التأديبية"، كما نصت المادة التاسعة من قانون مجلس الدولة رقم 47 لسنة 1972 على أن " يتولى أعضاء النيابة الإدارية الادعاء أمام المحاكم التأديبية".


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة