جامعة جنوب الوادي تحتفل بمركزها الجديد في تصنيف التايمز البريطاني للجامعاتمحافـظ المنوفية: متابعات دورية لأعمال رصف الطرق وتبطين الترع بنطاق المحافظةمجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة يناقش الإستعدادات للعام الدراسى المقبلبعد عودة الطيران الروسي .. مستثمرو البحر الأحمر ومرسى علم يتوقعون انتعاشة سوق السياحةأحذروا الكنافة والقطايف في رمضان : طبيب يكشفالأوقاف تفتتح 11 مسجدًا في 8 محافظاتالكشف على ١٣٢٣ مريض في قافلة علاجية بوادي الملاك بالشرقية (صور)40 مخالفة و 300 شيشة.. حصيلة حملات على أحياء القليوبية الخميسوكيل صحة الشرقية يتفقد قافلة طبية من «مستقبل وطن» بمنيا القمح (صور)الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»«سرفيس القاهرة»: لا زيادة في تعريفة الميكروباصموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 11.. غزل تعود لزوجهاالنيابة تكشف كيف سهل الضابط الخائن «عويس» مهمة اغتيال الشهيد محمد مبروكمطبخ لخدمة المكفوفين في الإسكندرية: يوفر وجبات لـ70 أسرة يوميامواصفات «أستون مارتن فانتاج»: «بقوة 503 أحصنة وسرعة 313 كم»عامل يطعن ميكانيكي لخلاف على أولوية المرور بالدقهلية«القوى العاملة» توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبي نقل الكفالة بالسعودية«جمعة»: الإمام مالك تعجب من قدرة «الشافعي» على حفظ الأحاديث دون تدوينتوريد 10 آلاف و709 أطنان قمح لشون وصوامع بني سويف

خلافات زوجية وراء إلقاء سيدة نفسها من الطابق الرابع فى 6 أكتوبر

-  
ألقت سيدة تحمل جنسية دولة أجنبية بإلقاء نفسها من نافذة الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر، وأكدت التحريات أن السبب وراء تصرفها خلافات أسرية مع زوجها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد سقوط سيدة من نافذة الطابق الرابع، مما أسفر عن مصرعها في الحال.

وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن السيدة تحمل جنسية دولة أجنبية، نشبت بينها مشادة كلامية وزوجها، بسبب خلافات أسرية، مما دفعها إلى إلقاء نفسها من النافذة، وتحفظ رجال المباحث على زوج السيدة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة