لماذا لم تشمل زيادة أسعار البنزين السولار ؟ ..خبير يجيبوزير الخارجية التونسي يؤكد على متانة العلاقات التي تربط بين مصر وتونس"مصر للطيران" تسير غدًا 57 رحلة دولية تقل 4285 راكبا إلى دول مختلفةمطار القاهرة ينقل 20 ألف راكب على متن 203 رحلة سفر ووصولشيخ الأزهر: ثنائية الثوابت والمتغيرات مكنت شريعة الإسلام من قيادة الأمة 13 قرناضبط عصابة تخصصت في سرقة مهمات شركات الكهرباء في الإسكندريةسقوط عصابة "أسطوانات الهيروين والحشيش" في الإسكندريةضبط مسجل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بمنطقة مصر الجديدةكل ما تريدين معرفته عن إكستنشن الرموش.. أسعارها ومدتها ومدى أضرارهاجامعة جنوب الوادي تحتفل بمركزها الجديد في تصنيف التايمز البريطاني للجامعاتمحافـظ المنوفية: متابعات دورية لأعمال رصف الطرق وتبطين الترع بنطاق المحافظةمجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة يناقش الإستعدادات للعام الدراسى المقبلبعد عودة الطيران الروسي .. مستثمرو البحر الأحمر ومرسى علم يتوقعون انتعاشة سوق السياحةأحذروا الكنافة والقطايف في رمضان : طبيب يكشفالأوقاف تفتتح 11 مسجدًا في 8 محافظاتالكشف على ١٣٢٣ مريض في قافلة علاجية بوادي الملاك بالشرقية (صور)40 مخالفة و 300 شيشة.. حصيلة حملات على أحياء القليوبية الخميسوكيل صحة الشرقية يتفقد قافلة طبية من «مستقبل وطن» بمنيا القمح (صور)الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»

عقب العثور على طفل وإيداعه بإحدى دور الرعاية.. الداخلية تكشف ملابسات واقعة تخلى مواطن عن نجله في الجيزة

-  
شعار وزارة الداخلية - صورة أرشيفية

كشفت وزارة الداخلية، التفاصيل الكاملة حول ملابسات، عثور«سيدة» على طفل في العجوزة، وايداعه بإحدى دور الرعاية في الجيزة، قالت التحقيقات والتحريات الأمنية: ان والد الطفل تخلي عنه اعلي كوبري عرابي ،لرفض والدته رعايته،وتم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق .

تلقي ضباط قسم شرطة العجوزة بلاغا من «سيدة» بعثورها على طفل- 6 سنوات- أعلى كوبرى أحمد عرابى في منطقة العجوزة،وأخبر الطفل أنه كان برفقة والده وضل عنه، وقام فريق من قسم الشرطة بتقديم الرعاية لطفل، وإيداعه بإحدى دورالرعاية.

وفي وقت لاحق حضرت إلى القسم زوجة والد للطفل)، وبسؤالها قررت أنها شاهدت صورة الطفل متداولة على «فيس بوك» وأن والده (سائق من محافظة دمياط) قرر لها أنه ترك الطفل بمكان العثور، تم تم إستهداف مكان تواجد والد الطفل، وضبطه، وبمواجهته إعترف بتخليه عن الطفل بمنطقة العجوزة لرفض والدته (طليقته ومتزوجه حالياً) رعايته فإصطحب الطفل من دمياط وتخلى عنه بمنطقة العجوزةن وتولت النيابة التحقيق .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة