تحفة فنية.. أول متحف للسجاد فى العالم ينقل الإرث الثقافى لأذربيجان.. فيديو وصورأول زيادة لأسعار البنزين منذ عام ونصف العام.. ماذا حدث؟أسعار الذهب تقفز 11 جنيها في مصر خلال أسبوعمن يقود هجوم الأهلي أمام إنبي؟كشف حساب محمد طلعت فى الإنتاج الحربى قبل الطرد والإشارة بنسر الأهلىإيهاب جلال يرفض إقامة وديات جديدة للإسماعيلى بعد نهاية معسكر الإسكندريةالزمالك يهزم الموانئ الكينيى ويتأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرةهدف +90.. الإخميمى يسقط الزمالك بالضربة القاضية بملعب المحلةالزمالك يرد على اتحاد الكرة ويقدم دليل التظلم على عقوبة إمام عاشوركيف يستعد الأهلي لأول مباراة بعد صدمة الخسارة من سموحة؟أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب يتعرض لحادث بسيارتهتدريبات استشفائية للاعبى الإنتاج وتجهيز البدلاء لودية الطلائعبعد ارتفاع أسعاره.. تعرف على نصائح خفض معدل استهلاك الوقود في السيارة"على قد الإيد".. 5 سيارات مستعملة بأسعار لا تتخطى 70 ألف جنيهمحافظ بني سويف: استلام أكثر من 10 آلاف طن قمح بمواقع التخرين خلال أسبوععودة حركة القطارات بعد عطل مفاجئ لقطار بضاعة أمام قرية الحطبة بشربين بالدقهليةالكشف الطبى على 1472 مواطنا بالقافلة الطبية العلاجية فى المنوفيةصيد وتمشية على كورنيش الإسكندرية.. تسالى نهار رمضان وسط طقس ربيعى معتدل.. فيديوافتتاح مسجد العطيوى الجديد بمدينة الجمالية بالدقهلية بتكلفة 3.959 مليون جنيهوكيل أوقاف الإسكندرية يفتتح مسجد العزيز الرحيم.. صور

مد أجل الحكم على موظف فى اتهامه باختلاس مليون ونصف من عهدته

-  
مطرقة محكمة - صورة أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، مد أجل النطق بالحكم على موظف في اتهامه باختلاس مليون و500 ألف جنيه من جهة عمله لجلسة 4 أبريل المقبل.
صدر القرار برئاسة المستشار شعبان الشامى، وعضوية المستشارين ياسر الاحمداوى وأسامة عبدالظاهر وأمانه سر طارق فتحى كامل .
كانت النيابة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات، بتهمه اختلاس على عهدته، وقال أمر الإحالة أن المتهم بصفته موظف عمةمى اختلاس بالاشتراك مع أخر أموالا من عهدته قدرها مليون ونصف من عهدته .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة