بيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرة

كلوب يرد على احتمالية إقالته من تدريب ليفربول

   -  
يورجن كلوب

كتبت- منة عمر:

وجه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة غير مباشرة إلى إدارة ناديه عندما سُل عن احتمالية إقالته بعد تراجع نتائج الريدز على المستوى المحلي.

ويحتل ليفربول حاليا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام تشيلسي بهدف دون رد.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية، قال كلوب: "لا يمكننا أن نفعل أكثر مما نفعله.. هذا هو الوضع".

وأضاف: "إذا كان هناك مدربًا آخر يمكنه القيام بعمل أفضل ، فعليهم اتخاذ القرار.. هذا واضح".

وتابع: "لا أعتقد أن الأمور تسير بهذا الشكل، لا أعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر القيام بشكل أفضل مما أقدمه، لكنني لا أعتقد أن أيًا من مسئولي النادي يفكر في هذا الأمر- على الأقل لم يخبرني أحد-".

وواصل: "لقد مررت بموقف مشابه في دورتموند بعد فترة ناجحة، لم يكن الوضع سيئًا من ناحية الإصابات كما هو الحال في ليفربول.. لكن كان لدينا نقاط أقل بكثير بعد الدور الأول من الموسم".

وأكمل: "الفارق هو أننا تعرضنا لإصابات في الجزء الأول من الموسم وفي الجزء الثاني عادوا جميعًا، كان لدينا عطلة شتوية وكنت أعلم أن جميع اللاعبين سيعودون، لذلك هنا (ليفربول) الوضع مختلف تمامًا لأنه لم يعد أحد لذلك لا يمكنك المقارنة".

جدير بالذكر أن ليفربول سيواجه فولهام في تمام الرابعة مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة بريميرليج.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة