الأمن يضبط 750 كيلو من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانرابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021.. بالخطواتبدء حصاد القمح شرق القناة بالإسماعيلية وتوريده للصوامع «صور»الأرصاد تعلن موعد تحسن درجات الحرارة وانكسار الموجة الحارةالضابط يوسف الرفاعي.. بطل أثار إعجاب مشاهدي «الاختيار2»محمد إمام يثير حيرة متابعي مسلسل النمر: فقد الذاكرة ولا خدعة؟الأوقاف تحقق في واقعة تداول صور لمصاحف في القمامة بالغربيةحمادة هلال: «وحشتني بسبوسة أمي ولمتنا في رمضان»تحرير 26 محضرا لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابية بالمنياقطع مياه الشرب 7 ساعات عن مناطق بمدينة المنيا غداموجز اقتصاد اليوم الإثنين 19-4- 2021قرارات جديدة لتسهيل زيارة متحف الحضارة والترويج لهاللى مالوش كبير.. ياسمين عبد العزيز تقتحم المشاكل الزوجية بدراما اجتماعية متميزةتايلور سويفت تتصدر Billboard 200 للمرة التاسعة بألبوم معاد تسجيلهبن أفليك يتجاهل أخبار ارتباط أنا دى أرماس بالظهور بصحبة ابنه.. صورRagdoll مسلسل إثارة وتشويق جديد يطرح خلال 2021برنامج حياة كريمة يهدى عم محمد تروسيكل وبضائع.. والأخير يشكر المبادرةمفتى الجمهورية: ما زاد عن نصاب زكاة المال 2,5 % يمكن احتسابه من الصدقاتمصدر: عدم صحة شائعة الإخوان بإضراب إرهابى مسجون عن الطعامهشام يكن يعلن نيته الترشح فى انتخابات الزمالك المقبلة

اعتذار للأحمر .. رد فعل مفاجئ من رضوان جيد حكم مباراة الأهلى وفيتا كلوب

   -  
رضوان جيد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الحكم المغربي رضوان جيد الذى أدار مباراة الأهلي وفيتا كلوب، ليلة الأمس، التي أقيمت في إدارة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، اعتذر للاعبي الأهلى عقب المباراة بعد تأكده بعدم صحة ركلة الجزاء .


وتعادل الأهلى مع فيتا كلوب 2/2 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة الثالثة وحصل فيتا كلوب على ركلة جزاء وهمية فى الدقيقة 80 بعد سقوط اللاعب على الأرض " وحده " ولكن تم خدعة الحكم روضان جيد والذى احتسب الكرة ركلة جزاء".


وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي : "الحكم رضوان جيد اعتذر للاعبي الأهلي عقب نهاية مباراة فيتا كلوب، بسبب ركلة الجزاء غير الصحيحة التي احتسبها ".



وعلى الجانب الآخر، علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على خسارة الزمالك وتعادل الأهلي في دوري الأبطال الأفريقي، قائلا: "حضرت الشوط الأول من مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا"، مؤكدا أنه حريص على حضور جميع المباريات الأفريقية ويقوم بالتواصل مع الإسعافات ومع الشرطة لتأمين المباريات.


وأضاف صبحي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "الكرة لا تسير دائما على خط مستقيم"، موضحا  أن الزمالك خسر من فريق مازيمبي الأفريقي 3-0 العام الماضي وفي النهاية وصل الزمالك والأهلي إلى النهائيات وكان شيئا مشرفا جدا، وهذا يؤكد أن الكرة لا تسير على خط مستقيم " .


وأوضح أشرف صبحي: "إننا نعمل على رفع الروح المعنوية للاعبين والأجهزة الفنية الخاصة بفرقهم"، لافتا إلى أننا نبحث خلف إخفاقات الفرق لإصلاحها ونتابع لأن هذا هو دورنا ومهمتنا.

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة