أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»طعن 5 مسلمين داخل مسجد في ألبانيا .. ووسائل إعلام محلية: المنفذ يعاني اكتئاباالكلب البوليسي الآلي يدخل الخدمة مع الشرطة الهولندية في معامل المخدراتبوتين يتحدث خلال قمة افتراضية عن المناخ يستضيفها بايدنكبير خبراء الأمراض المعدية بأمريكا يرجح استئناف توفير لقاح «جونسون»24 أبريل فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة بنها (المواعيد والمستندات)حملات لغلق مراكز الدروس الخصوصية ومصادرة الشيشة وغرامة لعدم ارتداء الكمامة بالبحيرةهل يجوز إخراج الزكاة لصندوق تحيا مصر؟.. المفتي يجيبغرف عمليات وطوارئ فى المحافظات لمواجهة الموجة الحارة«هيئة الدواء»: تسجيل 1564 دواء خلال العام الماضي منهم 126 للتصديرالتوسع في منافذ بيع منتجات الصوب الزراعية بالوادى الجديد لمواجهة الغلاء (صور)محافظ بني سويف يبحث مع «تنمية الصعيد» الدفع بخطة المحافظة التنمويةتعرف علي الخدمات التي تقدمها سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة للمواطن في المنيابالأسماء..محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات في مسابقة التضامن (صور)حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوان

مدرب فيتا كلوب عن إهدار الأهلي الفرص : النتيجة العادلة 6/2

   -  
مباراة الأهلي و فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

قال فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق فيتا كلوب الكونغولي إن فريقه فلت من هزيمة قاسية خلال اللقاء الذي جمعه أمام النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، وانتهى في النهاية بالتعادل الإيجابي 2/2.

أضاف فلوران، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء، خوضنا مباراة متوسطة لحد ما وبذلنا مجهودا كبيرا للخروج بنتيجة إيجابية، فضلا عن أن حارس مرمانا ظهر بمستوى طيب وتألق في أكثر من كرة خطيرة. أكد نتيجة اللقاء بالنسبة لنا مرضية، والأهلي كان قادرا على تسجيل 5 أو 6 أهداف، وكانت من الممكن أن يكون النتيجة 6/2 لولا إهدار الفرص الممتالية من لاعب المارد الأحمر، وأعتقد أنها إذا حدث هذا الأمر ستكون نتيجة عادلة.

وعن مواجهة الجولة الرابعة أمام الأهلي الثلاثاء بعد المقبل الموافق 16 مارس من الشهر الجاري، أضاف: ستكون لها حسابات مختلفة خصوصا أننا سنلعب على أرضنا وسيكون هناك شكل مختلف في اللقاء، لكن لن ننسى أن الأحمر ستكون حظوظه أكبر في المباراة.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوب ونقطة سيمبا أمام المريخ

الأهلي سقط في فخ التعادل أمام فيتا كلوب بنتيجة هدفين لكل فريق خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا عن الموسم الحالي والذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولى.

ترتيب النادي الأهلي في المجموعة الأولى لم يختلف كثيرا عما قبل اللقاء حيث جاء النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف الوصيف فيتا كلوب الذي يمتلك نفس الرصيد ولكن صعد للمركز الثاني بفضل فارق الأهداف. فيما يتصدر المجموعة فريق سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بنقطة واحدة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    185,922
  • تعافي
    143,575
  • وفيات
    10,954
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    117,054,168
  • تعافي
    92,630,474
  • وفيات
    2,598,834
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة