الحادثة السابعة..عامل يقتل زوجته بسبب 1000جنيه و 4شياطين يحرقون مسنة (فيديو)أبو شقة يستعرض وفاة سيدة بحادث في اليوم التالي لبراءتها من تهمة قتل الزوجالقبض على عاطلين كونا أخطر تشكيل عصابى لسرقة الدراجات النارية في المنوفيةجامعة أكسفورد تطور لقاحا للملاريا بفاعلية 77% والنتائج النهائية خلال عاممَنْ الأمير "عبدالله بن مساعد" الذي دعاه الزمالك لزيارة النادي؟مقطوعة من القرن الـ 19 تحل محل النشيد الوطني الروسي في الأولمبياد (فيديو)سيد عبدالحفيظ يكشف أكبر غرامة وقعها على لاعب في الأهلياللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو: لا نفكر في إلغاء الدورةتأجيل عقوبات الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي6 زيادات للوقود والبنزين في 7 سنوات (تسلسل زمني)ارتفاع أسعار النفط عالميًاأسعار البنزين في مصر بعد ضريبة القيمة المضافةأعلاها 80 وأقلها 92 .. تعرف على نسبة الزيادة في أسعار البنزينفتح باب التقدم لقبول الطلاب بالمستوى الأول لمرحلة رياض الأطفال فرع العاشرمبادرة للتبرع برسالة على رقم 9509 للمشاركة فى مشروعات "حياة كريمة"صندوق مكافحة الإدمان ينظم حفل إفطار للمتعافين من تعاطى المخدرات.. صورالقوى العاملة توفر 20 فرصة عمل للمصريين راغبى نقل الكفالة بالسعوديةالمصريون يحتفلون بانتصار العاشر من رمضان بهاشتاج "جيشنا قادر اوعى تنسى خليك فاكر"بالفيديو.. انتشار أمني مكثف خلال شهر رمضان وتوزيع وجبات على الصائمينوزير الداخلية يهنئ السيسي وقيادات القوات المسلحة بمناسبة عيد تحرير سيناء

المحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهم

-  
مظاهرة بالأواني في تايلاند للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء وإصلاح النظام الملكي - صورة أرشيفية

تجمع مئات المتظاهرين في بانكوك عاصمة تايلاند لمطالبة السلطات بالإفراج عن بعض قادة الاحتجاج، في تحد لأمر صدر في وقت متأخر يوم الجمعة بحظر التجمعات العامة في المدينة.

وأحرق بعض المتظاهرين، اليوم السبت، صورا لملك تايلاند في التجمع الحاشد، وقادت مجموعة منفصلة احتجاجين آخرين أيضا في مواقع أخرى في بانكوك، وفق رويترز.

وفي وقت سابق اليوم السبت، حذرت الشرطة المحتجين من أنهم قد يتعرضون لخطر الاعتقال وأن الشرطة قد تستخدم إجراءات أشد صرامة في حالة الخروج على التعليمات.

وحث رئيس الوزراء المواطنين في بث صوتي صباح اليوم على احترام القانون وتجنب الصراع.

وأحجم القصر الملكي عن التعليق بشكل مباشر على الاحتجاجات لكن رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا ومسؤولون قالوا إن «انتقاد الملك غير قانوني وغير لائق».

وظهرت حركة احتجاجية يقودها الشباب العام الماضي للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا، أحد قادة المجلس العسكري السابق، وإصلاح النظام الملكي القوي.

ورفضت المحاكم التايلاندية طلبات في الآونة الأخيرة للإفراج عن بعض قادة الاحتجاج المسجونين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة