خطيب الجمعة بمسجد المشير: الجيش المصري في خير وعافية إلى قيام الساعةارتفاع مؤقت لمدة يوم.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين بشأن درجات الحرارةبدءا من الأحد.. الصحفيين: فتح باب الاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاج لمدة أسبوعطلب إحاطة بالبرلمان حول أزمة نقص الأطباء بمستشفى المنيا الجامعيأسرة السيناريست مصطفى محرم تكتفى بالعزاء على المقابرأشرف زكى مهنئًا ابنته مريم بعيد ميلادها: "ربنا يطول عمرى وأفرح بيكى".. صورمواعيد عرض مسلسل "كوفيد - 25" على قناة ON3 مرات عكست هند صبرى صعوبة دورها x هجمة مرتدة..وأبرزت الصراع الداخلى بشخصيتهاماندو العدل نجح فى التحدى وقدم رؤية إخراجية مبدعة لـ"بين السما والأرض"تحفة فنية.. أول متحف للسجاد فى العالم ينقل الإرث الثقافى لأذربيجان.. فيديو وصورأول زيادة لأسعار البنزين منذ عام ونصف العام.. ماذا حدث؟أسعار الذهب تقفز 11 جنيها في مصر خلال أسبوعمن يقود هجوم الأهلي أمام إنبي؟كشف حساب محمد طلعت فى الإنتاج الحربى قبل الطرد والإشارة بنسر الأهلىإيهاب جلال يرفض إقامة وديات جديدة للإسماعيلى بعد نهاية معسكر الإسكندريةالزمالك يهزم الموانئ الكينيى ويتأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية للطائرةهدف +90.. الإخميمى يسقط الزمالك بالضربة القاضية بملعب المحلةالزمالك يرد على اتحاد الكرة ويقدم دليل التظلم على عقوبة إمام عاشوركيف يستعد الأهلي لأول مباراة بعد صدمة الخسارة من سموحة؟أحمد عيد لاعب الزمالك الشاب يتعرض لحادث بسيارته

بايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»

-  
الرئيس الأمريكى جو بايدن - صورة أرشيفية

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن هناك دعم كبير لخطة الإنقاذ الاقتصادي التي تقدر بـ1.9 تريليون دولار، للحد من الآثار السلبية لوباء كورونا المستجد، معربا عن أمله في أن يتم اعتمادها من مجلس النواب حتى تتحول إلى قانون.

وقال بايدن، في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، إن «هناك دعما كبيرا لخطة الإنقاذ الاقتصادي. والآن هذه الخطة ستعود لمجلس النواب للاعتماد، ونأمل أنه يتم اعتمادها سريعا حتى أوقع على مشروع القانون ويصبح قانونا».

وأضاف أنه «نستطيع أن نشعر بالتغيير في حياتنا عبر تمرير هذا القانون. ونحتاج إلى مثل هذه الخطة لإنعاش الاقتصاد حتى يعيش الأمريكيون حياة جيدة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة