أهلى «القمة» .. أفراح الأهلاوية تتواصل.. وحفل إفطار مكافأة اللاعبين«دورى السوبر الأوروبى» يُشعل حربًا بين الأندية والاتحاداتبينهم أليجري.. 5 مدربين ينتظرون خلافة مورينيو في توتنهامليدز يونايتد ضد ليفربول .. محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام ليدزبث مباشر .. فيديو : ليدز يونايتد وليفربول .. محمد صلاح على دكة البدلاء22 لاعباً في قائمة المقاصة استعداداً لمباراة سيراميكامسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوف

إسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"

-  
أكد الفنان إسلام جمال، أنه لم يخشي عرض مسلسل "الدايرة"، أثناء ذروة فيروس كورونا، مشيرا إلي أن المشكلة الحقيقية كانت أثناء التصوير، قائلا خلال حلقة خاصة من برنامج "واحد من الناس" "مع عمرو الليثي: "أحمد صلاح حسني كان ناقص يخلينى أمثل معاه بالكمامة". 

و أضاف إسلام جمال، أن النجم تامر حسنى أخ كبير له ويدعمه دايما ، ووقف بجانبه في البدايات عندما عمل معه في فيلم "نور عينى"، واضاف إسلام جمال، قائلا: "أنا غير متقن للغناء بشكل كبير، وكان تحدي كبير أني أقدم شخصية مغني بالمسلسل ، و أحمد صلاح حسنى و أحمد سمير فرج هما اللى شجعونى أغنى في المسلسل". 

في حين تحدث إسلام جمال، عن نجاح مسلسل "الدايرة" وكواليس مشاركته، وأيضا نجاحه في دورسليم بمسلسل "جمال الحريم"، ومشاركته في ماراثون دراما رمضان من خلال الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار2".

المسلسل "الدايرة"، ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة