لجنة العلاقات المصرية الأفريقية تبحث سبل تعزيز التحرك المصري تجاه القارةالتحالف: تدمير طائرة مسيّرة حوثية ثانية باتجاه السعوديةبرلماني إيراني: عمل تخريبي وراء حادث منشأة نطنز النوويةالسعودية: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي تمير وسديرأوكرانيا: مقتل جندي في منطقة الصراع شرقي البلادإيران تبحث عن أدلة بعد حادث بمنشأة نظنز النوويةوزير الخارجية الروسي يبحث غدا مع شكري في القاهرة تعزيز العلاقات الثنائيةالتموين: طرح 28 ألف كوبون للسلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية حتى الآندار الإفتاء تنشر صورا لتجهيزات حفل رؤية هلال شهر رمضان لعام 1442 هجريةحصاد الوزارات..الصحة: لم نرصد أى آثار جانبية خطيرة للقاحى استرازينكا وسينوفارمننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2020لجنة متابعة العلاقات المصرية الأفريقية تستعرض المستجدات مع الكونغو وبوروندىبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمى وجامعة العريش لخدمة مشروعات التنمية بشمال سيناءالصحة توجه بدراسة إنشاء مجمع طبى بمحافظة سوهاج يضم كافة التخصصاتوزير الزراعة يبحث مع محافظ أسوان تنمية الإنتاج الحيوانى لتسهيل إجراءات الاستثمارننشر محاور الاستراتيجية الوطنية للرعاية البديلة للأطفال والشباب فى مصرذكرى ميلاد الخال.. متحف السيرة الهلالية الذكرى الخالدة للأبنودى بقنا.. فيديومحافظ كفر الشيخ: توافر السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضةعمره 274 عاما.. مدير آثار سمنود يكشف حكاية حمام إبراهيم سراج الدين الأثرى.. فيديومحافظ بنى سويف يُكرم 18 أماً مثالية "عاملة" .. اعرف التفاصيل

وائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي بعد التعادل مع فيتا كلوب

   -  
وائل جمعة - صورة أرشيفية

هاجم وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق، لاعبي الأحمر بعد التعادل أمام نادي فيتا كلوب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الحالى، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وانتهت أحداثها بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق.

وقال «جمعة» في تصريحاته التليفزيونية عقب نهاية المباراة: «لاعبو النادي الأهلي كانت لديهم رعونة كبيرة أمام فيتا كلوب لا يمكن في أي مباراة أن يضيع النادي كل هذا العدد من الفرص خلال مجريات اللقاء، هناك أمور حدثت والتعادل اليوم بطعم الخسارة بشكل كبير».

وأضاف: «لاعبو النادي الأهلي بدون مسؤولية مطلقا، الأمر في الوقت الحالي غير جيدة للغاية، وكان من الممكن أن ينجح الأهلي في تحقيق الانتصار في حال استغلال كل هذه الفرص التي أتيحت خلال مجريات لقاء مباراة فيتا كلوب».

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات، حيث يعود اللاعبين للتدريبات غدا الأحد استعدادا للإسماعيلي يوم 10 مارس الحالي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة