الزمالك يستشهد باللائحة فى التتويج بدورى الجمهورية.. وسيد نيمار هداف البطولةمعلومة رياضية.. 18 حفرة فى ملعب الجولفالمواجهات المباشرة وراء فرحة الأهلي والزمالك بلقب دوري 99الإنتاج الحربي يتقدم أمام سيراميكا بهدف نظيف فى الشوط الأول.. فيديوفي سجلات التاريخ والحاضر.. أحفاد الأطباء حراس حضارة الأجدادالزمالك يحتفل ورد رسمي من الأهلي.. مَن توّج بدوري الجمهورية؟لجنة العلاقات المصرية الأفريقية تبحث سبل تعزيز التحرك المصري تجاه القارةالتحالف: تدمير طائرة مسيّرة حوثية ثانية باتجاه السعوديةبرلماني إيراني: عمل تخريبي وراء حادث منشأة نطنز النوويةالسعودية: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي تمير وسديرأوكرانيا: مقتل جندي في منطقة الصراع شرقي البلادإيران تبحث عن أدلة بعد حادث بمنشأة نظنز النوويةوزير الخارجية الروسي يبحث غدا مع شكري في القاهرة تعزيز العلاقات الثنائيةالتموين: طرح 28 ألف كوبون للسلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية حتى الآندار الإفتاء تنشر صورا لتجهيزات حفل رؤية هلال شهر رمضان لعام 1442 هجريةحصاد الوزارات..الصحة: لم نرصد أى آثار جانبية خطيرة للقاحى استرازينكا وسينوفارمننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2020لجنة متابعة العلاقات المصرية الأفريقية تستعرض المستجدات مع الكونغو وبوروندىبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمى وجامعة العريش لخدمة مشروعات التنمية بشمال سيناءالصحة توجه بدراسة إنشاء مجمع طبى بمحافظة سوهاج يضم كافة التخصصات

خبيرة خدع سينمائية: مصر قادرة على تقديم أفلام رعب تنافس هوليوود

-  
يسرا مدبولي

أكدت يسرا مدبولي، خبيرة التجميل والخدع السينمائية، امتلاك مصر مواهب في مجال الخدع السينمائية قادرة على تقديم أفلام رعب تنافس السينما العالمية هوليوود.

واستغربت مدبولي، في بيان صحفي، من عدم إنتاج اي أفلام رعب قوية في السينما المصرية خاصة في الوقت الحالي بعد امتلاك مصر العديد من خبراء التجميل المتخصصين في مجال الخدع السينمائية القادرين على تشكيل شخصية مرعبة، تضاهي الشخصيات المرعبة التي ظهرت في هوليود، وحققت نجاحا رهيبا كالعروسة أنابيلا التي أصبحت أسطورة للرعب في العالم.

وكشفت مدبولي على أنها تعمل حاليا على شخصية مرعبة مختلفة جدا عن الشخصيات التي ظهرت في هوليوود طلبها منها كاتب كبير- رفضت ذكر اسمه- لكتابة سيناريو رعب مناسب لها، تمهيدا لإنتاج فيلم رعب مصري قوي يضاهي ما يعرض في السينمات العالمية، وسوف تتولي هي بنفسها كل الخدع السينمائية المرعبة في هذا الفيلم.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة