ناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لناكرة طائرة – الزمالك بالمجموعة الرابعة في بطولة إفريقيا للأنديةكرة سلة – الاتحاد والزمالك والجزيرة يحققون الفوز الثاني.. والأهلي يعادل النتيجةمجاهد: غياب الجماهير يسهل مهمة حكم القمة.. والحضور 50 فردااتحاد الكرة: حسم مصير دوري الشباب بعد شهر رمضانشرطة «أوماها» الأمريكية: حادث إطلاق النار في المدينة فرديعاجل.. «واشنطن» تدعو موظفيها غير الأساسيين في تشاد إلى مغادرتهامؤلف مسلسل «هجمة مرتدة»: آليات التخابر اختلفت وأطراف الصراعات زادتفي الحلقة 6 مسلسل كله بالحب.. مشاجرة بين السعدني وصابرين بسبب «كراكيبو»القبض على سائق «توكتوك» سار على قضبان القطار بفاقوس بحجة اختصار الطريقمسلسل الاختيار يستعين بأخبار وفيديوهات اليوم السابع فى فض رابعة .. وأسرة العمل تشكر الجريدةالتعليم تكشف سيناريوهات الامتحان التجريبى الأول لطلاب الثانوية العامة 2021أخبار 24 ساعة..التعليم تتيح رابطا لطلاب الثانوية لتسجيل ملاحظاتهم على الامتحان التجريبىضياء رشوان: المصورون سيغطون مباراة القمة بنفس قواعد مباريات الدورى والكأسدعوة للتوثيق.. اليوم السابع يطلق مبادرة لتوثيق جرائم الإخوان ويستقبل المواد منسوبة لمصادرها في صفحة خاصةوزارة السياحة تحتفل بيوم التراث العالمى فى متحف الحضارة بالفسطاطدعاء اليوم السادس من رمضان.. اللهم لا تخذلنى وأجرنى من موجبات سخطكمفوضية الانتخابات الليبية تحتاج 50 مليون دينار إضافية لإتمام الاستحقاق

بابا الفاتيكان يزور غدًا مدينتي أربيل ونينوى في إطار زيارته للعراق

   -  
البابا فرنسيس
بغداد - (د ب أ)

صرح أحمد الصحاف المتحدث باسم اللجنة المنظمة لزيارة قداسة البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، مساء اليوم السبت، أن قداسة الحبر الأعظم سيبدأ في ساعة مبكرة من صباح يوم غد الأحد بزيارة إلى محافظتي أربيل ونينوى في إطار زيارته الحالية للعراق.

وقال الصحاف في تصريح صحفي إن قداسة البابا فرنسيس سيتوجه صباح غد الأحد إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان، وسيلتقي رئيس الإقليم نيجيرفان برزاني والسلطات الدينية والمدنية للإقليم في الصالة الرئاسية لكبار الشخصيات في مطار أربيل.

وأضاف الصحاف أن بابا الفاتيكان سيحضر القداس المقدس في ملعب فرانسو حريري الذي سيقام في وقت لاحق في أربيل.

وأوضح الصحاف أن قداسة البابا سيصل جوا عبر طائرة مروحية إلى محافظة نينوى وسيؤدي "صلاةالنشوة" لضحايا الحرب في حوش البيعة ساحة الكنيسة في الموصل ثم يتوجه جوا بطائرة مروحية إلى بلدة قرقوش وسيلتقي مجتمع البلدة في كنيسة "الحبل بلا دنس" في قرقوش.

وتحظى زيارة الحبر الأعظم للعراق التي تعد الأولى من نوعها باهتمام وترحيب رسمي وشعبي كبير حيث تكرس وسائل الإعلام العراقية بثها على هذه الزيارة التاريخية والنتائج المتوخاة منها لدعم حالة التعايش والتسامح والمحبة بين الأديان والطوائف العراقية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة