أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمار

لقاء تاريخي بين المرجع الديني الأعلى في العراق وبابا الفاتيكان (فيديو)

   -  
استقبال بابا الفاتيكان في بغداد

وكالات:

التقى بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس، بزعيم المرجع الأعلى في العراق، علي السيستاني، في مدينة نجف العراقية، في لقاء صفته الصحف العراقية بأنه "تاريخي".

ونشرت وكالة الأنباء العراقية، اليوم السبت، مقطع فيديو لتوجه بابا الفاتيكان إلى مدينة النجف للقاء المرجع الديني العراقي الأعلى في عقر داره.

السيستاني هو المرجع الشيعي الأعلى في العراق والعالم، وأبرز المجتهدين في المذهب الشيعي الإثني عشري، لذا اختير مرجعا أعلى، ويحمل لقب آية الله العظمى منذ عام 1992 ، خلفا للمرجع الأعلى السابق أبو القاسم الخوئي.

ويزور البابا فرانسيس العراق، لمدة 3 أيام، بدأت أمس بلقاء كبار مسؤولي الدولة، وتستمر حتى الغد.

وأكد البابا فرنسيس، في كلمة له في كنيسة مار يوسف تابعتها وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "الغني عند الله من يعطف على أخيه وليس من تهتف له الجموع".

وأضاف، أن "العالم لا يغيّر بالسلطان أو بالقوة"، مبينا أنه "لا يمكننا القيام بأعمال تفوق قدراتنا".

وبدأت، مساء اليوم السبت، مراسيم القداس الذي يقيمه البابا فرانسيس في كنيسة مار يوسف في العاصمة بغداد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة