ضبط المتهم بقتل ابن عمه وإصابة شقيقه بسلاح أبيض في سوهاجاستمرار انخفاض حرارة الجو اليوم بكافة الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 22 درجةهيئة السكة الحديد تستقبل دفعة جديدة من العربات الروسية.. الأسبوع المقبلالبحوث الفلكية: هزة أرضية بقوة 3 ريختر على بعد 156 كم من شرم الشيخقيمتها 2 مليون جنيه .. ضبط كميات كبيرة من المخدرات فى الاسماعيليةمصرع شخصين وإصابة 2 آخرين في انقلاب نقل بأسوانلعدم توافر شروط الامن..الداخلية تكشف ملابسات عبور سيارة على الجزيرة الوسطي في البحر الأحمرقبل رمضان ..ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية مع شخصين في الفيوم بقصد الإتجارمنشطات عبر «واتس آب».. الداخلية تعلن ضبط صيدلي وسائق بتهمة الغش التجاريلمدة 4 شهور.. المرور تعلن تحويلات مرورية على طريق الكريمات «تعرف على التفاصيل»ما التقنيات الجديدة التي تعتمد عليها «التعليم» في عقد الامتحانات؟دجال المنيا وعشيقته يمثلان جريمتهما: «الزوج كان شاكك فينا وهيفضحنا»ديكورات رمضان مش محتاجة تكاليف.. جهزي بيتك لاستقبال الشهر الفضيلرجيم التنحيف.. اعرفى مارجوت روبى وصلت لجسم باربى إزاى فى خطوات بسيطةطلاب الجامعات يلجأون إلى فنادق الغردقة لإقامة حفلات التخرجبمكافآت كبيرة.. السماح بفتح فصول محو أمية في مطروح«المهندسين» تدشن تطبيقا إلكترونيا للرعاية الصحيةمصرع 3 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي على طريق الضبعةالصحف القومية تقنن أوضاعها طبقا للقانون الجديد وتتسلم الشهادات اليومأحد شباب البرنامج الرئاسي: نتابع تنفيذ حياة كريمة على أرض الواقع

هاني سلامة يهدي جائزة تكريمه بمؤتمر التميز والجودة للراحلين يوسف شعبان وأحلام الجريتلي

-  
هاني سلامة

أهدى النجم هاني سلامة جائزة تكريمه في مؤتمر التميز والجودة، إلى النجم الراحل يوسف شعبان، والفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، وذلك في لفتة إنسانية منه نالت إشادة جميع حاضرى المؤتمر.

وحصل هاني سلامة على الجائزة الدولية للتميز والجودة، بعد اختياره ضمن أهم الشخصيات في الوطن العربي.

وكُرم أيضا خلال هذه الدورة النجوم يسرا ونيللي كريم ولبلبلة وجمال سليمان والعميد أحمد حسن، وعدد من الشخصيات البارزة في جميع المجالات.

ونشر هاني سلامة، فيديو خلال لحظة تكريمه بالمؤتمر، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق على الفيديو قائلا: «شرفت اليوم بتكريمي ضمن أهم الشخصيات في الوطن العربي خلال المؤتمر الدولي للتميز والجودة، وأشكر كل القائمين على الحفل».

وفي سياق اَخر، يواصل هاني سلامة حاليًا تصوير مسلسل بين السما والأرض، والمأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير نجيب محفوظ، ومن المقرر أن يعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني المقبل.

المسلسل إنتاج شركة سينرجي، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين بينهم درة ونجلاء بدر وأحمد بدير وندا موسى ومحمد لطفى والقديرة سوسن بدر واَخرون.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة