انطلاق الامتحان التكميلى اليوم فى اللغة العربية والرياضيات للشهادة الإعداديةكوارث عالمية: زلازل في اليونان وإندونيسيا.. عواصف بأمريكا وحريق بعجمانالنشرة المرورية.. سيولة في الحركة على المحاور الرئيسية بـ4 محافظاتترامب لـ«الحزب الجمهوري»: سأساعدكم في الفوز بانتخابات الكونجرس 20228 مكاتب عمل تقدم الخدمة لمواطني الجيزة.. تعرف على عناوينها وتليفوناتهاللمرة الثانية.. نقابة المحامين تعلن عن منحة اللغة الإنجليزية القانونيةسياحة اللقاحات.. واقع جديد فرضته الحاجة لـ «التطعيم السريع»حظيرة طائرات تتحول لمنزل فاخر معروض للبيع مقابل 1.4 مليون جنيه إسترلينى.. صورخدمات مجانية من البنوك بمبادرة «الشمول المالي».. منها كارت ميزةالجيزة تحذر من 4 أنشطة تستوجب المسألة القانونية خلال شهر رمضانحالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة.. العظمى على القاهرة 22 مئويةقبل حلول رمضان.. تفاصيل حملات القبض على 1500 تاجر المخدراتقصة البابا ميخائيل الثاني البطريرك الـ71 للكنيسة القبطية الأرثوذكسيةبعد قليل.. بدء جلسة الحكم على أحمد بسام زكي «متحرش الجامعة»اليوم.. طلاب الإعدادية يؤدون امتحان مادتي اللغة العربية والرياضياتبـ«نص الثمن».. الداخلية تقيم سرداقات وساحات للسلع استعدادا لشهر رمضانوزير الري: مصر تعمل على السيناريو الأسوأ وهو انهيار السد الإثيوبي«جاهزون لكل السيناريوهات».. أبرز 20 تصريحا لوزير الري عن سد إثيوبيالا يفوتك.. نوال أبو الفتوح.. "دولت هانم" نجمة الدراما وعاشقة الموسيقى.. فيديو100 قصيدة شعر .. "صوت صفير البلبل" الأصمعى والتحدى بـ الشعر

نيويورك تحتفل بعودة العمل في دور العرض بعد غياب عام

-  
دور العرض بنيويورك

عادت دور العرض السينمائية للعمل مرة أخرى في نيويورك، بعد غياب عام كامل بسبب تداعيات جائحة كورونا بسعة 25%، فتحت السينمات أبوابها أمام الجمهور الذي انعكست فرحته على مبيعات الحفلات المسائية في أنحاء المدينة الجمعة، بحسب موقع ديدلاين الأمريكي.

وتعد مدينة نيويورك من أكبر الأماكن المحفزة لسوق إيرادات السينما إلى جانب لوس أنجلوس التى مازالت أبوابها مغلقة، لذا فإن عودتها للعمل مرة أخرى خبرا مشرقا لهوليوود. 

وتزامن هذا الحدث مع عرض فيلم ليام نيسون الجديد The Marksman، إلى جانب العودة المفضلة لمشاكسات القط والفأر في فيلم اللايف أكشن الجديد  Tom and Jerry، مع استمرار عرض Tenet و Wonder Woman 1984.

ونشر موقع بي بي سي تقريرا عن تبعيات إعادة فتح دور العرض في نيويورك ووصفها بعاصمة الترفيه والثقافة فى الولايات المتحدة الأمريكية. 

وأشار التقرير إلى أن حالات الإصابة بفيروس كورونا الذي دمر صناعة السينما بدأت فى الانخفاض فى أمريكا، لذا فإن الحياة تعود لهوليوود تدريجيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة