الانتهاء من تصنيع 2 معدية نيلية بنسبة 95% لمركز أرمنت غرب الأقصرأحمد موسى: حركة الطيران بين القاهرة وطرابلس تعود بداية من الغد«الصحة» تكشف حقيقة الوضع الوبائي في سوهاجبسبب إبراهيم سعيد.. كهربا يهدد بسمة وهبة بالانسحاب من «العرافة» (فيديو)وظائف خالية للطلبة والخريجين وذوي الخبرات في القاهرة والمحافظاتنائب محافظ سوهاج يتفقد الالتزام بالإجراءات الاحترازية في أعمال مشروعات «حياة كريمة»رئيس جامعة سوهاج يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح استوديو قسم الإعلامرئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة لليبياوزيرة البيئة: قضينا على «السحابة السوداء» خلال العامين الماضيينانسحاب أمريكا من أفغانستانكيف نتعرف على الفصل الأول من تاريخنا الحضارى؟إشكالية الهويةشخبطة 2فطير مشلتتما بين ترنيمة إيزيس والاختيارموسم الدراما السوداء.. فى كل مسلسل «جثة»جولة شكرى السُّداسية!انتصار جديد للرياضة المصريةسؤالان«لقي مصرعه علي يد والده».. الداخلية توضح حقيقة مقتل طفل الإسماعيلية وتكذب الإخوان

فريق رعد يعلن رسميا انطلاقه للمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية..فيديو

   -  

عبر إعلان تشويقي جذاب، وبالتزامن مع الإعلان عن تشكيله الجديد وجهاره الفني، وأعلن فريق رعد للرياضة الالكتروني عن انطلاقه رسميا للمنافسة في المسابقات المحلية والعالمية.

ويعد فريق "رعد" أول فريق مصري للرياضة الإلكترونية يقع تحت مظلة كيان رياضي رسمي، وكان نادي المصرية للاتصالات أول نادي مصري يستثمر في مجال الرياضة الإلكترونية بحجم استثمارات كبير هو الأول من نوعه في مصر. وذلك بهدف إحداث تغيير حقيقي في مجال الرياضة الإلكترونية في البلاد، ورعاية المواهب المحلية في هذا المجال، وتمثيل مصر بشكل احترافي في المسابقات الإقليمية والعالمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة