عن سقوطه فى «فخ رامز عقله طار».. محمد عبدالرحمن: مقدرتش أعمل حاجةرشوان توفيق: أدعو للسيسي دائما بالتوفيق.. وأعتبر خالد النبوي ابنيآخر ما نشره الإرهابي عويس عقب اغتيال مبروك: «صديقي وأخي»عن حكم نظر الزوج بشهوة إلى زوجته أثناء الصيام.. وأزهري: مكروهحسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدام

بيان لإعلام القاهرة يوضح السبب الحقيقى لإحالة الدكتور أيمن منصور للتحقيق

   -  
نفت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، إحالة الدكتور أيمن منصور ندا رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون إلى التحقيق بسبب ما تم نشره مؤخرا من آراء على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أن ما يتم تناوله فى بعض المواقع الإخبارية بخصوص هذا الشأن غير صحيح إطلاقا.

وأوضح بيان لكلية الإعلام بجامعة القاهرة منشور بالصفحة الرسمية للكلية، أن استدعاء الدكتور أيمن منصور للتحقيق بكلية الحقوق جامعة القاهرة هو بخصوص النظر فى الشكوى المقدمة من الدكتور بركات عبد العزيز أستاذ الإذاعة والتليفزيون ووكيل الكلية الأسبق بخصوص تعدى الدكتور أيمن منصور عليه فى اجتماع لجنة الدراسات العليا منذ عدة أشهر، وأن الاستدعاء يأتي فى إطار الإجراءات القانونية المتبعة فى مثل هذه الأحوال وذلك وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لهذا الأمر .

جدير بالذكر، أنه أصدر قرارًا بتعيين الدكتور أيمن منصور ندا رئيسًا لقسم الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام بجامعة القاهرة لمدة ثلاث سنوات تبدأ فى الأول من سبتمبر 2019 وحتى نهاية أغسطس 2022، وذلك خلفًا للدكتورة هويدا مصطفى الذى صدر قرار رئاسى بتعيينها عميدا لكلية الإعلام جامعة القاهرة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة