تعرف على فوائد الباذنجان لصحة العين والقلب"الصحة": وصول 500 ألف جرعة من لقاح سينوفارم الصينى خلال الشهر الجارىموعد الإفطار وعدد ساعات الصيام فى اليوم التاسع من شهر رمضان150 مليار جنيه تكلفة مشروعات تطوير قرى "حياة كريمة" بالعام الجديدحجازي: ما استضافتش أي إخواني في برنامجي حتى بعد وصولهم للسلطةعن سقوطه فى «فخ رامز عقله طار».. محمد عبدالرحمن: مقدرتش أعمل حاجةرشوان توفيق: أدعو للسيسي دائما بالتوفيق.. وأعتبر خالد النبوي ابنيآخر ما نشره الإرهابي عويس عقب اغتيال مبروك: «صديقي وأخي»عن حكم نظر الزوج بشهوة إلى زوجته أثناء الصيام.. وأزهري: مكروهحسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"

شاهد.. وليد أزارو يسجل هدفًا رائعًا بمرمي النصر في الدوري السعودي (فيديو)

   -  
وليد أزارو - صورة أرشيفية

واصل وليد ازارو مهاجم الفريق الكروي الاول بنادي الاتفاق السعودى عروضة القوية مع فريقه بعدما سجل اللاعب المغربي هدفا رائعا في مرمي النصر السعودي في المباراة التي جمعتما ضمن منافسات الجولة ال22 من عمر بطولة الدوري السعودي الممتاز .

وارتفع رصيد ازارو إلى 4 اهداف في بطولة الدوري ورغم قلة اهدافة مع فريقه إلا اللاعب كان عنصرا ايجابيا على مرمي المنافسين .

واشتد الصراع على الفوز بلقب هداف الدوري السعودي بين جوميز مهاجم الهلال وفابيو اريو مهاجم البطن بعدما سج كل منهما 15 هدف في بطولة الدوري السعودي .

وجاء في المركز الثالث كالوس سترانبيرج ماهجم أبها ب14 هدف وبنفس عدد الاهداف سجل روماريو ريكاردو مهاجم الاتحاد.

وب13 هدف يحتل الثنائي كريستيان جوانكا مهاجم مهاجم الشباب واميليو زيلايا مهاجم ضمك المركزين الخامس والسادس في جدول هدافي الدوري السعودي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة